محمد محمود يظهر بعد 279 يوما.. تعرف على تشكيل الأهلي وأحداث ودية الإعلاميين "السرية"محرز أفضل لاعبي سيتي في سبتمبرتقرير فرنسي: نيمار يغيب 4 أسابيع بسبب الإصابة.. وموقفه من لقاء ريال مدريدميتشو في برج العرب لمتابعة دوليي الزمالك أمام بتسواناالتشكيل الأول لـ البدري – الشحات وعبد الله جمعة وكوكا أساسيون ضد بوتسوانانزوح 160 ألف شخص نتيجة العملية العسكرية التركية في سورياالخميس.. انطلاق الدورة الثانية من "Motor Festival 2019" بالغردقةعاجل.. قوات الأمن تحرر نجل نائب أشمون المختطف على يد عصابة بالبحيرةالسعودية وروسيا توقعان ميثاق التعاون النفطي"تحيا مصر" يعين خالد بكري رئيسا لـ"شركة أسواق مصر" خلفا لأسامة الشافعيصور.. أحياء الإسكندرية تبدأ تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناءمحافظ بنى سويف يبحث مع أعضاء نقابة الأطباء الجدد تحسين مستوى الخدمة الصحيةصور.. التصدى لمخالفات إنشائية بعقارات شرق وغرب الإسكندريةالقومى للمرأة بالقليوبية يبدأ المرحلة الثانية لحملة "بلدى أمانة"مدير المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يشهد احتفالات أكتوبر فى برج العربصور.. محافظ الدقهلية يتفقد ميدان رمسيس ويوجه بتزيين الحديقة بالأشجار والزهورفرق الموسيقى العربية تحتفل بنصر أكتوبر فى قصور الثقافة بالإسكندريةحملات طرق الأبواب تحارب الشائعات فى 14 قرية بالإسكندريةصور.. الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تنظم مؤتمر توظيفمجالس مدن مطروح تناشد المواطنين تقديم طلبات تصالح مخالفات البناء قبل 11 يناير

مديرة صندوق النقد الدولي: النمو العالمي "هش" و"مهدد" بسبب التوترات التجارية

-  
كريستين لاجارد

أعلنت مديرة صندوق النقد الدولي المنتهية ولايتها كريستين لاجارد أن النمو العالمي "هش" و"مهدد" بشكل خاص بسبب التوترات التجارية.
وحضت لاجارد، التي سترأس البنك المركزي الأوروبي بدءا من نوفمبر، في مقابلة حصرية مع وكالة فرانس برس في واشنطن، قادة الدول على الحوار لمحاولة "حل أوجه عدم اليقين التي تُحيط بالعالم"، في إشارة منها إلى الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين التي تؤثر على التبادلات التجارية حول العالم، وكذلك إلى بريكست الذي يجعل مستقبل أوروبا قاتما.
واضافت "سواء اكان الامر متعلقا بالعلاقات التجارية، ببريكست، او بالتهديدات التكنولوجية، فهذه مشاكل من صنع الإنسان ويمكن للإنسان أن يحلها".
وكان صندوق النقد الدولي خفض نهاية يوليو توقعاته للنمو العالمي إلى 3,2 بالمئة، وحذّر مذّاك من ان التوتّرات التجارية قد تزيد من تباطؤ النشاط.
وردًّا على سؤال عمّا إذا كان بمقدورها بذل مزيد من الجهد لإقناع الزعماء عندما ترأس البنك المركزي الأوروبي في نوفمبر، أجابت لاجارد "سأبقى بالتأكيد مصممة على التأكّد من أنّنا نُركّز على خلق فرص عمل، وعلى الإنتاجيّة والاستقرار".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة