اخبار الرياضة.. مفاجأة بشأن استقالة أعضاء اتحاد الكرة.. الأهلي في ورطة.. وموعد جديد للقمةهداف الزمالك فى الدوري مهدد بالغياب عن موقعة جينيراسيون السنغاليبسبب الأمطار.. إلغاء مباراة القومي والعياط بالقسم الثالثأسوان يتقدم على إنبي بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز.. فيديوتأجيل مباراة الشمس والأميرية بسبب الأمطار الغزيرة بالقسم الثالثجونيس يعلن تشكيل وادى دجلة لمواجهة المقاصة بالدوري الممتازنتائج الشوط الأول من منافسات مجموعة بحري بالقسم الثانيرباعى قوى.. فكرى صالح: هؤلاء هم حراس المرمى الأفضل في الدوري المصريمدرب المنتخب السابق يتحدث عن الحضري وكيف انضم للأهلياجتماع طارئ بين وزير الرياضة واتحاد الكرة لبحث أزمة الأهلي والجونةجيانا فاروق تحتل المركز الثانى فى التصنيف العالمى للكاراتيه7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالشوط الأول.. أسوان يفاجئ إنبى بهدفنجوم الأهلى يهنئون الكابيتانو بعيد ميلاده رقم 38.. صورالرؤية الأمنية تحدد موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالكصالة هليوبوليس الشروق تستضيف ودية اليد الأولى أمام البرتغالفلاش باك.. المقاصة يفوز على دجلة بهدفينطاقم تحكيم جزائرى لإدارة مباراة المنتخب العسكرى مع قطر7 أرقام لـ دجلة والمقاصة فى الدورى الممتاز قبل مواجهة بتروسبورتميودراج: لا نخشى الجزيرة الإماراتى ونبحث عن مصالحة جماهير الإسماعيلى

"نحن قادرون لأننا لا نعرف المستحيل".. ندوة بـ"روتاري" حول تأثير الإعلام على الشباب

-  
""نحن قادرون لأننا لا نعرف المستحيل".. ندوة بـ"روتاري" حول تأثير الإعلام على الشباب"

تنظم لجنة الأجيال الجديدة بالمنطقة الروتارية 2451 مصر، تحت قيادة محافظ المنطقة الدكتور شريف والي، ندوة بعنوان "نحن قادرون لأننا لا نعرف المستحيل".

وتدور الندوة حول تطوير مهارات الشباب وخلق فرص العمل لهم وتأثير وسائل الإعلام عليهم وذلك يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 في المدرسة الأمريكية الدولية بالشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، من التاسعة والنصف صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

ويتضمن برنامج الندوة مجموعة متميزة من المتحدثين المتخصصين في مجالات متعددة تتعلق بمستقبل الشباب وفرصهم في سوق العمل وتنمية مهاراتهم وتجهيزهم لسوق العمل، وتشمل جلسات الندوة موضوعات تأثير الإعلام والتفكير خارج الصندوق وكيفية تحقيق حلمك ووسائل التحفيز.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة