نائب رئيس جمصة يتابع إلتزام إرتداء السائقين والركاب الكمامة بموقف السياراتدويدار: الأخلاق والإنسانية تخصص لم يدرس بالجامعات لكنه يكشف طباع البشرقصة صور.. صالح جمعة غاوى بحر لغسل أحزان المصير المجهول فى الأهلىهل يسحب كاف لقب السوبر من الزمالك حال تتويج الوداد بأبطال أفريقيا؟.. شطة يجيبشاهد.. فرجاني ساسي يتدرب على شاطئ البحر مع مدرب خاصعلى العهد يا رجالة.. نجل أمير عبد الحميد يجسد دور المنسي فى الاختيارروسيا تسجل 181 وفاة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع لـ 4555 حالةالأرصاد تحذر: موجة حارة من الإثنين حتى الأربعاء والحرارة تصل لـ 40 درجةألمانيا: قطع واشنطن العلاقة مع منظمة الصحة العالمية "انتكاسة كبيرة"إسرائيل تسجل 115 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالى الإصابات إلى 16987فيديو .. أكثر من 100 طيارة ورق تعلو سماء مدينة بالمنوفية.. آخر تقاليع المنايفة في حظر التجوالسحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة عقوبة عدم ارتداء الكمامة في الجيزةالقليوبية تلتزم بالكمامة داخل المواصلات فى أول يوم لتطبيق الغرامة.. صورإظهار العين الحمراء.. حملات مرورية مكثفة لضبط مخالفات عدم ارتداء الكمامة بالقليوبية ..صورالتزام بارتداء الكمامة.. كيف ظهرت شوارع القليوبية في أول أيام القرار الإلزاميبالمواعيد والقنوات الناقلة.. تعرف على أبرز مباريات السبت الألماني"رحم الله الذي أسعدنا".. مشاهير الرياضة ينعوّن الفنان حسن حسنيفريق بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كوروناالبيئة: توزيع 15 ألف كمامة على العاملين ودعم مالى للمصابين بكوروناالقوى العاملة: صرف 3 ملايين جنيه مستحقات لـ 22 عاملا بالأردن

بكاء الفيشاوي وقبلة زوجته وغياب الزعيم.. 8 مشاهد من حفل افتتاح "الجونة" (صور)

-  

كتب- بهاء حجازي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

شهد حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم أمس، بحضور نجوم الفن في مصر والوطن العربي، عددًا من اللقطات، التي رصدتها عدسة "مصراوي"، نرصدها لكم في التقرير الآتي:

- غناء أكرم حسني

قدم الفنان أكرم حسني، أغنية "سيما"، في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، من كلماته وألحانه.

وبعد الأغنية، داعب الفنان أكرم حسني، السيناريست والشاعر الغنائي تامر حبيب، الذي كتب وشارك في أغنية المهرجان في دورتيه السابقتين.

- معز مسعود وشيري عادل

ظهرت الفنانة شيري عادل، مع الداعية والمنتج معز مسعود، على السجادة الحمراء قبل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم قبل قليل، ويعد هذا الظهور هو الأول لهما بعد الأنباء التي انتشرت عن انفصالهما، قبل أيام.

يُذكر أن شيرى عادل تزوجت من الداعية معز مسعود بعد تعاونهما فى مسلسل "السهام المارقة" الذى أنتجه معز وقامت بشيرى ببطولته، وعُرض في رمضان قبل الماضي.

- قبلة الفيشاوي

للمرة الثانية، قبل الفنان أحمد الفيشاوي، زوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء أمام عدسات الصحفيين، وكان الفيشاوي قد قبل زوجته في الدورة الثانية من المهرجان.

- داود يرقص مع زوجته

ورقص الفنان أحمد داود، زوجته الفنانة علا رشدي، على السجادة الحمراء وقام بالرقص معها، وظهر الثنائي في انسجام شديد.

- الظهور الأول ليسرا

قالت الفنانة الكبيرة يسرا، في ظهورها الفني الأول بعد وفاة والدتها، إن مهرجان الجونة السينمائي، أول فعالية فنية، تشارك بها بعد وفاة والدتها في شهر يوليو الماضي، مشيرة إلى أن الحياة يجب أن تستمر وأنها تشارك من أجل مصر.

- غياب الزعيم

غاب الفنان عادل إمام عن حفل افتتاح هذه الدورة، الزعيم عادل إمام مشغول بتصوير مسلسله "فالنتينو"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان.

- الحضور الأول لرمضان

وشهد المهرجان الحضور الأول للفنان محمد رمضان، الذي غاب عنه دورتي المهرجان السابقتين، وخلال المهرجان التقى الفنان محمد رمضان بالفنانة بشرى والتقط معها صورا على السجادة الحمراء، وكانت الفنانة بشرى هاجمت الفنان محمد رمضان في كليب "كوبرا" إلا أن المهندس نجيب ساويرس نجح في الصلح بينهما في باريس.

- بكاء الفيشاوي

بكي الفنان أحمد الفيشاوي أثناء عرض أغنية "بنلف" التي غنتها الفنانة فايا يونان، وكرم بها مهرجان الجونة الفنانين الراحلين، ووقف الفيشاوي وقت عرض صورة لوالده من أحد أعماله.

لمتابعة التغطية الخاصة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة