الحقوق المالية ومزايا العاملين فى تأمين إصابات العمل بـ"التأمينات والمعاشات"4مهام للجمعيات العامة للبنوك المملوك أسهمها بالكامل للدولة وفق القانون الجديداليوم.. تنظيم رحلتين لعودة 338 من المصريين العالقين بالسعودية والكويتمخطط أردوغان لرفع الحصانة البرلمانية عن نواب المعارضة.. تعرف على التفاصيلضوابط لإقامة «وديات» قبل استئناف الدوري الإنجليزيالمصري يستعجل قرار المحكمة الرياضية لإنهاء الصفقاتالاتحاد الإيطالي يتحدى «كورونا» ويخطط لعودة الجماهيرفرنسا تنظم بطولة رولان جاروس للتنس في سبتمبرأول تعليق من ترامب على فرض عقوبات على الرئيس الصيني شخصياالرئيس الأمريكي: ربما لا احتاج نشر الجيشمؤشر نيكي يرتفع 1.2% في بداية التعاملات ببورصة طوكيوالفن للتوعية والدعم.. فنانة فلسطينية تكرم "جورج فلويد" بطريقة خاصة"منحة كوريا" لمشروع تطوير ميكنة الملكية الفكرية على مائدة البرلمان| نص كامل"النواب" يناقش الأحد اتفاق بنك الاستثمار الأوروبي بتطوير محطة الصرف الصحي | نص التقرير"البرلمان" يناقش اتفاقية تأهيل الخط الثاني للمترو | نص التقريرالبرلمان يناقش مشروع قانون إنشاء صندوق تحيا مصر| نص كاملهل النسيان المتكرر العلامة الوحيدة للخرف؟البرلمان التونسي يسقط لائحة «الدستوري الحر» حول التدخل في ليبيا«هاجموا الأمن بالطوب».. متحدثة البيت الأبيض تبرر استخدام القوة ضد المحتجينالنمسا واليونان تمنعان دخول الإيطاليين.. و«كونتي»: «غير مقبول على الإطلاق»

رانيا علواني تعترف بخطئها: ليتني توقفت عن مجادلة الجمهور

   -  
رانيا علواني - صورة أرشيفية

قالت رانيا علواني عضو مجلس النواب، وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه كان من الواجب التوقف عن النقاش مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصول الأمر لمنطقة معينة.

وقالت رانيا علواني في لقاء مع برنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة «MBC مصر»، إن التواجد على «السوشيال ميديا» ضروري، ولكن يجب أن يكون ذلك محسوبًا، مؤكدة أنها لم تُهاجم في تغريداتها على «تويتر» لعبة كرة القدم، ولكنها كانت تُشيد بأبطال الألعاب الفردية.

وأوضحت رانيا علواني أن جمهور التواصل الاجتماعي ترجم تصريحاتها بشكل سلبي حين قالت إنها أخطأت في الرد، مع أنها كانت تقصد الاعتذار فعليًا، مشيرة إلى أنه تم إنشاء آلاف الحسابات الوهمية باسمها على «السوشيال ميديا» واضطرت للإبلاغ عنها لأنها أساءت لها كثيرًا.

وكانت الأزمة بدأت بكتابة «رانيا» تغريدة قالت فيها: «حد تاني واخد باله إن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات إلا الكرة؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد! عاش أبطال مصر، نوظف مواردنا صح بقى»، لتواجه انتقادات لاذعة، باعتبارها تقلل من شأن فريق الكرة بالنادي.

وكذلك تنصلت «رانيا» من اختيار المدير الفني الجديد للأهلي «فايلر» خلال تغريداتها، ملقية باللوم على الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ولجنة التخطيط، وتسببت ردود «رانيا» الحادة في غضب جمهور الأهلي، مع مطالبات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم دخولها للنادي مجددًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة