تأييد ودعم.. نص رسالة المشاركين في مؤتمر الإفتاء لرئيس الجمهوريةانعقاد جلسة "الاستثمار في التكنولوجيا" لمناقشة التحول الرقمي"طايع" يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم.. غدا"روساتوم الروسية" تجدد مذكرة التفاهم مع الإمارات في استخدام الطاقة الذرية"الأطباء": نتواصل مع النائب العام لمناقشة الاعتداء على أعضائنابروتوكول تعاون بين "الصحة" و"الوطنية للانتخابات" لإعداد قاعدة بيانات«التموين» تنفي حذف مليون و١٠٠ ألف مواطن غير مستحقين للدعم.. و«فيتو» تعقبالبنك الدولي يستفسر عن خطط مصر المستقبلية.. ومدبولي يجيبزعيم الأقلية في الكونجرس: أعتبر نفسي صديقا داعما لمصر.. والسيسي قائد لديه رؤيةمصر تعرض على البنك الدولي المساهمة في تمويل تحويل الميكروباصات للعمل بالغازرئيس الرقابة المالية يوقف 3 شركات شهراً لحين إزالة المخالفات المنسوبة لهاعمومية "الحديد والصلب" ترفض اعتماد القوائم المالية للشركة للعام المالى الماضىرئيس مصلحة الضرائب: خطة تطوير المصلحة تتضمن 5 محاور أبرزها القانون الموحدصور.. فلاحو كفر الشيخ يحتفلون بحصاد القطن خلال زيارة وفد شركات عالميةفيديو.. خالد نصير: نستهدف التوسع فى زراعة القطن المصرى بنظام الاستدامةوول ستريت تفتح منخفضة بفعل مخاوف جديدة بشأن الصينرئيس مصلحة الضرائب :إلزام كل الشركات بتقديم الإقرارات إلكترونيًا يناير 2020هواوي تعلن عن نتائج أعمالها فى الربع الثالث بتحقيق 24.4% نمو سنوي"موك" يناقش المحاور التنفيذية لتحويل مصر لمركز لتداول الطاقة وتحرير سوق الغازمبيعات التجزئة الضعيفة تلقى بظلالها على الاقتصاد الأمريكى

رانيا علواني تعترف بخطئها: ليتني توقفت عن مجادلة الجمهور

   -  
رانيا علواني - صورة أرشيفية

قالت رانيا علواني عضو مجلس النواب، وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه كان من الواجب التوقف عن النقاش مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصول الأمر لمنطقة معينة.

وقالت رانيا علواني في لقاء مع برنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة «MBC مصر»، إن التواجد على «السوشيال ميديا» ضروري، ولكن يجب أن يكون ذلك محسوبًا، مؤكدة أنها لم تُهاجم في تغريداتها على «تويتر» لعبة كرة القدم، ولكنها كانت تُشيد بأبطال الألعاب الفردية.

وأوضحت رانيا علواني أن جمهور التواصل الاجتماعي ترجم تصريحاتها بشكل سلبي حين قالت إنها أخطأت في الرد، مع أنها كانت تقصد الاعتذار فعليًا، مشيرة إلى أنه تم إنشاء آلاف الحسابات الوهمية باسمها على «السوشيال ميديا» واضطرت للإبلاغ عنها لأنها أساءت لها كثيرًا.

وكانت الأزمة بدأت بكتابة «رانيا» تغريدة قالت فيها: «حد تاني واخد باله إن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات إلا الكرة؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد! عاش أبطال مصر، نوظف مواردنا صح بقى»، لتواجه انتقادات لاذعة، باعتبارها تقلل من شأن فريق الكرة بالنادي.

وكذلك تنصلت «رانيا» من اختيار المدير الفني الجديد للأهلي «فايلر» خلال تغريداتها، ملقية باللوم على الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ولجنة التخطيط، وتسببت ردود «رانيا» الحادة في غضب جمهور الأهلي، مع مطالبات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم دخولها للنادي مجددًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة