الكويت: تقليص مدة عزل مصابي كورونا إلى 10 أيامسكاي نيوز: علماء صينيون يؤكدون فعالية لقاح جديد لكورونا بنسبة 99 بالمئةباريس ولندن وبرلين "تأسف" لإنهاء الإعفاءات من العقوبات الأمريكيةأندونيسيا تسجل 557 إصابة جديدة بكورونا و53 وفاةمن 5 إلى 20%.. السعودية تعلن زيادة الرسوم الجمركية على البيليت وحديد التسليح ومسطحات الصلبأستاذ صحة محذرًا من كمامات أرصفة المترو: غير آمنة ومصدر لانتقال الأمراضالجمهور العربي يودع جوكر الفن المصري حسن حسنيوزير الزراعة: رفع كفاءة مزارع الإنتاج الحيواني وإدارتها بأفكار خارج الصندوقفريق بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كورونارئيس الجمهورية يكلف بتكثيف إجراء البحوث العلمية المتخصصةطبيب مناعة يكشف خطورة شراء كمامات أرصفة المتروهيكل مهنئاً الإعلاميين في عيدهم ال86: كل سنة وأنتم ومصر كلها بخيربالصور.. رئيس مجلس القضاء الأعلى يتفقد محكمة النقض في أول أيام العملاستشاري: بروتوكولات علاج كورونا المنتشرة على السوشيال ميديا تؤدي للوفاةطوارئ بحدائق الري إستعدادا لإستقبال الزائرين بعد إلغاء قرار الحظررغم ارتفاع وفيات كورونا.. إندونيسيا تفتح مراكز التسوق والترفيه تدريجيازعماء هونج كونج ينتقدون خطط ترامب في إنهاء المعاملة الخاصة للمدينةطهران تدين "التمييز العنصري" ضد الأمريكيين من أصل أفريقياليابان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بكورونا إلى ١٧٥١٦ حالةتايوان توافق على استخدام عقار ريمديسيفير لعلاج كورونا

سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"

-  
فرقة مياس

كتبت- منى الموجي:

شاركت فرقة مياس اللبنانية في إحياء حفل افتتاح ثالث دورات مهرجان الجونة السينمائي، والمُقام على مسرح المارينا على شاطئ البحر الأحمر.

واشتعلت سماء الجونة بالألعاب النارية التي صاحبت تقديم الفرقة اللبنانية لفقرة استعراضية على أنغام أغنية "كوكب الشرق" أم كلثوم "رجعوني عينيك".

يُذكر أن الحفل شهد حضور "يسرا، بسمة، شريف منير، شيكو، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، صفية العمري، شيرين رضا، درة"، ومجموعة كبيرة من النجوم.

ألعاب نارية في سماء الجونة

لمتابعة التغطية الخاصة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة