الليلة.. العرض العالمي الأول لفيلم "الحد الساعة خمسة" بمهرجان مونبلييهفيديو.. اليسا متعاطفة مع الجندي اللبناني: دمعتك اشرف منهمشاهد.. أوس أوس في السعودية استعدادًا للمشاركة بفعاليات موسم الرياضسيف زهران لـ "الـوفـد": أستعد لأغنية جديدة.. وهذه كواليس فيديوهاتيبالصور .. إليسا في شراكة وتعاون فني مع تامر عبد المنعم بمصربوتين غير راض عن حجم التبادل التجاري مع جنوب أفريقياكايلى جينر تستعد لتوسيع إمبراطوريتها بخط أزياء جديد.. والاسم مفاجأةتأجيل محاكمة ربة منزل و3 آخرين بتهمة بيع رضيعتها بعابدين لجلسة 17 نوفمبرضبط تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة الدرجات البخارية بساقلته سوهاجإخلاء سبيل 3 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية بتدابير إحترازيةمصرع عامل غرقا فى مصرف بمركز سنورس بمحافظة الفيومتأجيل محاكمة 15 متهما فى أحداث السفارة الأمريكية الثانية لجلسة 28 أكتوبرالنيابة تستأنف على إخلاء سبيل 3 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية بتدابير احترازيةجنايات بنها تقضى بحبس عامل سنة لتسببه بإحداث عاهة مستديمة لشقيق زوجتهحبس شخصين سنة لسرقتها طالب بالإكراه فى القليوبيةتعرف على أماكن القوافل الطبية المجانية لجمعية الأورمان بـ البحيرةضحايا المطر.. وفاة مزارع وابنته في السيول بـ الحسنة في سيناء|صورضبط 3 ورش أسلحة نارية في جبل البداري بأسيوط (صور)بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية«مواد البناء» تستغيث لإنقاذ مصانع العبور وبلبيس من الغرق بمياه الأمطار

الجنايني يجتمع بالحكام استعداداً لانطلاق الدوري.. وإلغاء الحكم الإضافي

   -  
عمرو الجنايني

القاهرة - مصراوي:

التقى اليوم عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالحكام المكلفين بإدارة مسابقة الدوري الممتاز التي تنطلق يوم السبت المقبل في مقر معسكرهم بأحد فنادق مصر الجديدة.

و كان جمال الغندور رئيس لجنة الحكام وأعضاء اللجنة في استقبال رئيس لجنة إدارة الاتحاد، حيث دار حوار بين رئيس الاتحاد والحكام طالبهم خلاله بالظهور بالشكل المأمول ومؤكدا على وقفة اتحاد كرة القدم بجانب الحكام وتلبية كافة طلباتهم ، وفي مقدمتها الوفاء بكافة مستحقات الحكام المتأخرة التي تم صرفها بالفعل.

وكان جمال الغندور قد أعلن في بداية الاجتماع التشكيل الجديد للجنة الحكام على النحو التالي:

جمال الغندور رئيسا وعضوية كل من: ياسر عبد الرؤوف و محمد فاروق وتامر درى، بالإضافة إلى مجدى رزق للكرة النسائية و محمد عبد القادر للكرة الشاطئية و محمد فرج للكرة الخماسية.

قسم الشئون الإدارية: عزب حجاج رئيسا ومحمد معوض وجيمس حنا.
قسم الشئون الفنية: وجيه احمد رئيسا وسيد مراد وفهيم عمر وحمدى القاضى وفريد سلطان ومهند دبا.

قسم الشئون المالية: حسام طه

قسم الشئون القانونية: صلاح البرى

العلاقات العامة: حسام الجوهرى

من ناحية أخرى قررت لجنة الحكام برئاسة الكابتن جمال الغندور وقف الاستعانة بالحكم الإضافي في إدارة مباريات مسابقة الدوري الممتاز بالاتفاق مع الحكام المختارين لإدارة المسابقة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة