التحقيق مع عامل لاتهامه بقتل حماه وشروعه في قتل حماتهانتشار أمني مكثف بالشوارع والميادين لمتابعة غلق المولات والمحال التجارية في العيد للحد من "كورونا"بعد قرار إيقاف التراخيص.. الداخلية: إجراءات حاسمة وفورية مع مخالفات البناءضبط قضية تحويلات مالية غير مشروعة بقيمة 4 ملايين جنيه بالدقهليةخلال 24 ساعة.. ضبط 5984 شخصا و1895 سيارة ودراجة نارية مخالفين لقرار الحظرالحماية المدنية تشارك في نقل مواطن مسن من مسكنه لأحد المستشفيات7 أشياء تحسن صحتك النفسية بالمنزل فى عيد الفطر.. منها التواصل بالفيديوبدء التجارب السريرية على 4 لقاحات هندية لكورونا خلال 3 شهورصور .. شواطئ وشوارع البحر الأحمر خالية من المعيدين ثانى أيام العيدمستشفى قها للحجر يشكر الأمهات من الأطقم الطبية لقضاء العيد بعيدا عن أطفالهنصور.. رئيس مدينة إسنا يقود جولة للمرور على المتنزهات والمقابر لمنع التجمعاتحملات تعقيم وتطهير للمرافق العامة ثانى أيام عيد الفطر فى بورسعيدإغلاق شواطئ بورسعيد وبورفؤاد لليوم الثانى لمواجهة كورونا.. صورمحافظ المنوفية: غلق جميع الحدائق والمتنزهات وتطبيق الإجراءات الإحترازيةصور.. شواطئ ومتنزهات دمياط ورأس البر خالية من المواطنينالإفراج عن 177 سجينا بعفو رئاسى فى عيد الفطر من سجن الزقازيقشباب شمال سيناء يواصلون حماية شاطئ العريش من الزوار.. صورفي عيد ميلادها.. لماذا لم تذهب ناهد السباعي إلى حفل زفافهاشاهد .. ريم البارودي مهنأة وفاء عامر بعيد ميلادها : الأخت الطيبة الكبيرةأحمد زاهر: توقعت أن يصبح مسلسل البرنس حديث الشارع قبل بدء التصوير

عايشين في لبخة.. توفيق عكاشة يشن هجوما عنيفا على الممثلين والمذيعين لهذا السبب.. فيديو

   -  
توفيق عكاشة

انفعل الإعلامي توفيق عكاشة، على الهواء قائلا: «كل واحد ساب مهنته وعايز يشتغل مهنة تانية».

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"،: «كل ميسر لما خلقه له، وحين استخدم حاجة اتخلقت بطريقة غلط هتعمل مشاكل الدنيا».

وأشار: «لو أنت رجل إعلام تعالى أعمل برنامج، ولازم تكون رجل إعلام»، لافتا: «مينفعش المذيعين يروحوا يمثلوا في المسلسلات والسينما لأنهم بعد ما بيمثلوا بيفقدوا مصداقيتهم، وبيكونوا مشخصاتيه».

وأوضح: «إحنا الدنيا سايبه، دلوقتي بنلاقي ممثلين اشتغلوا مذيعين، ومذيعين بيمثلوا»، متابعا: «ربنا خلقني علشان أبقي مذيع مينفعش أروح أمثل، ولو ربنا خلقني ممثل مينفعش أبقي مذيع»، مؤكدا: «إحنا عايشين في لبخة».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة