الاتحاد الرياضي للجامعات ينظم أول بطولة بلاي ستيشنجمال محمد على يحضر أول اجتماع للجنة مسابقات القسم الثانياتحاد الكرة يجري تعديلات على الجولة الثانية فى دوري القسم الثانيمحمد كيشو يتوج بذهبية المصارعة بدورة الألعاب العسكرية بالصينقبل مواجهة جينيراسيون.. أبو رجيلة يخشى على الزمالك من هذا الأمرمجدي عبدالعاطي: أسوان يعسكر في القاهرة لتعويض فترة توقف الدوريحالتا وفاة .. باهر المحمدي وسعفان الصغير يغادران مران الإسماعيلي قبل مواجهة الجزيرة.. تفاصيلمروان محسن يعود لتدريبات الأهلي بـ قناع طبيلا ليجا: موعد الكلاسيكو الجديد مرفوض وسنقاضي من اتخذ القرار.. تفاصيلالمنتخب الأولمبي يحدد استعداداته على 3 مراحل.. ويختار مبدئيا 27 لاعبامنها الجاكيت البلاستيك.. دليك لاختيار الملابس المناسبة لهذا الطقسأبو رجيلة: أخشى على الزمالك من الراحة الطويلة.. وأتمنى تغيير مركز ساسىترحيل مباريات الجولة الثانية للقسم الثانىسوبر كورة.. باهر المحمدى يصدم الدراويش قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىالاتحاد السكندرى يفوز على السودانى الألمانى 125 / 46 بالبطولة العربية للسلةفيديو.. هل يواصل ميسى العرب التألق أمام الجزيرة الإماراتى بقميص الإسماعيلى؟أحمد ناجى: الشناوى يستحق التواجد فى أكبر دوريات العالم.. وتلقى عرضا من أستون فيلاسوبر كورة.. 4 مصائب سقطت فوق رأس الإسماعيلى قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىمحمد محمود يغادر مران الأهلي مصابًاعمرو الجنايني عن تأجيل مباراة الأهلي و الجونة : ظروف خارجة عن الإاردة

بعد ظهورهما على السجادة الحمراء.. هل عادت شيري عادل إلى معز مسعود .. فيديو

-  

أثار ظهور الفنانة شيرى عادل برفقة طليقها الداعية الإسلامى معز مسعود، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائى الجدل، بعد إعلانها انفصالهما مؤخرا.

وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن عودتهما لاستئناف حياتهما الزوجية مجددًا، أم أن الأمر لا يعدو كونه احتراما متبادلا وصداقة بينهما بعد الطلاق.

كانت شيري عادل أعلنت انفصالها عن زوجها معز مسعود بعد أقل من عام على زواجهما بعد شائعات عديدة سبقت الإعلان عن انفصالهما.

مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام ووصل المخرجين من المنطقة بأقرانهم الدوليين وتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يلتزم المهرجان باكتشاف أصوات جديدة، ويسعى ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي. وتعقد الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة