أخطاء ترتكبها الأمهات دون قصد عند تغذية أطفالهن.. احذروها«وطني وشريف ومخلص للوطن».. «الأعلى للإعلام» ينعي الفريق محمد العصارمستشار السيسي: الوضع الحالي لفيروس كورونا في مصر تحت السيطرة«البحر الأحمر» تستثني مدنها من قرار منع البناء عدا الغردقةعرفته وطنيا شريفًا محبًا لوطنه متفانيًا في خدمته.. وزير الأوقاف ينعى «العصار»عزة ضحية الاغتصاب باكية: «محتاجة شهادة ميلاد وبطاقة عشان أكمل تعليمي»البرلمان ينعى الفريق العصار: حمل مسيرة عطاء امتدت لعقودمصرع مصري في الكويت حاول منع سرقة مزرعة.. وأسرته: ننتظر الجثمان الثلاثاءابن خالة عزة ضحية الاغتصاب يكشف تفاصيل مآساتهاأقل من ألف للمرة الأولى منذ قرابة شهرين.. «الصحة»: 969 إصابة بكورونا.. و79 حالة وفاةمسئول مصرفي: تسجيل استثمارات الأجانب مستوى قياسي يعكس الثقة في السياسات الاقتصادية للدولةوزير الشباب والرياضة ينعى الفريق محمد العصارمدرب المقاولون العرب السابق : عماد النحاس أفضل مدرب في الدوريشاهد.. عناق حار بين مورينيوو أنشيلوتي رغم كوروناالزمالك ينعي الفريق العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيعثمان يكشف تطورات طائرة الأهلي بعد عودة التدريباتالأهلي ينعى الفريق العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيحسن يسري: الزمالك الأقرب بالتتويج بدوري اليدفريق كرة ماء الأهلي يستأنف تدريباتهتوتنهام يتفوق على إيفرتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

عمرو محمود ياسين: نصيبى وقسمتك 3 كان تحديا لي

-  
عمرو محمود ياسين

قال المؤلف والممثل عمرو محمود ياسين إنه سعيد بردود الأفعال التى وصلته حتى الآن على العمل.

وتابع عمرو ياسين لـ صدى البلد، أن سلسلة حلقات نصيبى وقسمتك تواصل نجاحها، إلا أن هذا الموسم كان بمثابة تحدى له، خاصة وأن الجزء الأول من العمل قدم من خلاله وجهة نظر الرجل، وجاء الجزء الثانى ليقدم وجهة نظر المرأة إلى حد كبير.

وتابع قائلًا: "هذا الموسم الثالث فقدم تم تقديم وجهتى النظر، وهذا واضح بدءا من تتير العمل، الذى يشترك فى تقديمه كارمن سليمان ومحمد الصاوى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة