صرف مساعدات مالية وعلاج على نفقة الدولة في لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنينالوادي الجديد تواجه زحف الرمال المتحركة بزراعة الغرود الرمليةقطع الكهرباء عن 4 مناطق في قناعبدالجابر: بني سويف تمتلك مقومات لتصبح مركزا جاذبا استثماريا وتنمويا"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مهربة داخل مخبأ سري بالشرقية (صور)الوادي الجديد توفر رحلتي طيران شهريا لمنطقة شرق العويناتمصرع شخص انقلب به جرار زراعي في ترعة كمبوها بأسيوطنملة تتسبب في دخول الفنانة سارة نخلة إلى المستشفى: «كنت بموت من الوجع»ممدوح عيد: أين العدل؟ ما يحدث لـ بيراميدز غير مقبول ولن يتم السكوت عليه مجددااستراحة الدوري المصري - أسوان (1) - (0) إنبي.. نهاية الشوط الأولغدًا.. وصول طاقم حكام لقاء الزمالك وجينيراسيون القاهرةملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور)بيراميدز يفتح النار ويوجه رسائل قاسية لاتحاد الكرةالجنايني يغيب عن جلسة الجبلاية مع وزير الرياضة.. ويصل القاهرة غدًاالترسانة يفسخ تعاقده مع علاء ميهوب بعد خسارة أول مباريات القسم الثانيمحمد فضل قبل حسم مباراة الجونة والأهلي: يمكرون ويمكر الله والله خير الماكريناتحاد الكرة يجري قرعة الأدوار المؤهلة لكأس مصر (صور)ضبط ألف حقنة تسبب الموت المفاجئ بالظاهر ومصر الجديدةضبط عامل يرتدي نقابا سرق 628 ألف جنيه من شركة بالموسكي (صور)ضبط 6 ملايين عبوة تجميل محظور استيرادها داخل حاوية بالسخنة

ليلى علوي تستعرض فستانها بـ الجونة السينمائي.. فيديو

-  

تألقت النجمة ليلى علوى على السجادة الحمراء لحفل مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الثالثة والذى يقام حاليا بمسرح المارينا وسط حضور سينمائى مصرى وعربى وعالمى كبير.

مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام ووصل المخرجين من المنطقة بأقرانهم الدوليين وتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يلتزم المهرجان باكتشاف أصوات جديدة، ويسعى ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي. وتعقد الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة