آخر حوار تليفزيوني للفريق العصار قبل رحيله | فيديواستئناف تصوير مسلسل "سما عالية" خلال الشهر الجاري بالكويترئيس مدينة سفاجا: تحديد مسار خط كهرباء ربط قرية النصر بالشبكة الموحدةبقرار من المحافظ.. استئناف أعمال البناء في مدن البحر الأحمر باستثناء الغردقةمحافظ الدقهلية ينعى الفريق محمد العصارمحافظ الإسكندرية ينعى العصار: فقدنا أحد رموز العسكرية المصرية"مستقبل وطن" بورسعيد يشارك في حل عدد من مشكلات المناخ والضواحيمستقبل وطن بالإسكندرية ناعيا العصار: مصر فقدت مقاتلًا وهب حياته لخدمة وطنهمثال للتفاني فى خدمة الوطن .. محافظة القاهرة تنعى الفريق العصاررئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ناعيا العصار: مصر فقدت بطلًا من المخلصين535 حالة شفاء بالدقهلية .. خروج 12 شخصا من مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد بعد تعافيهمهل تناولت مشروب مانجو بالحليب من قبل؟.. إليك ما يحدث للجسمرئيس الوفد ينعى الفريق محمد العصار"تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" تنعى الفريق محمد العصارحازم إمام: لم تصلني دعوة للحضور إلى الزمالك.. وأنا تحت أمر النادي في أى وقتأول من آمن بفكرة «استادات» في مصر.. الشركة تنعى الفريق محمد العصار«فايلر» يصل القاهرة لاستكمال مهمته مع الأهلي (صورة)ضربة مزدوجة لريبري في إيطاليا بعد إصابته وتعرض منزله للسرقةتاريخ الكرة المصرية أمام الشمال الأفريقي في مواجهات الملعب المحايد (تقرير)مجلس الوزراء ناعيا الفريق العصار : مصر فقدت واحدا من أبرز الكفاءات المهنية

وديا .. شبان قنا يفوز على المدينة المنورة استعدادا لدوري القسم الثاني

   -  

حقق الفريق الأول لشبان قنا الفوز على فريق المدينة المنورة على ملعب الثانى بالأقصر بهدفين نظيفين ، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد بدوري القسم الثانى بمجموعة الصعيد .

جاء اللقاء متميزا من الطرفين واستطاع فريق شبان قنا تسجيل الهدف الأول عن طريق الأمين عمر اللاعب النيجيرى ، وسجل الهدف الثانى أحمد محبوب ، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين .

وسبق لفريق شبان قنا التعاقد مع العديد من اللاعبين حازم محمد محمد لاعب ديروط ، واحمد الليثي لاعب الاقصر ، وصلاح جدو لاعب الاقصر ، ومحمد السيد سوسته لاعب ديروط ، واحمد صلاح حارس طلائع الجيش ، واحمد محبوب لاعب قنا ، وثلاثى الالومنيوم ٩٧ ، خالد عبدالشافي واحمد جمال ومحمد نصر، والامين عمر ، وآكا لاعب كوت ديفوار .

يذكر أن مجلس إدارة نادى شبان قنا برئاسة جمال الحديدي قرر تجديد الثقة فى كمال الزين ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بالموسم القادم من دوري القسم الثاني.

وكان الزين نجح فى قيادة الفريق الأول بنادى شبان قنا للتأهل إلى دورة الترقى وحصل على بطاقة التأهل لدورى القسم الثانى.

وأنهى شبان قنا دورة الترقى بالمركز الثانى برصيد10 نقاط خلف بترول أسيوط المتصدر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة