عقار هيدروكسي كلوروكوين يسبب نتائج كارثية.. لجنة مكافحة فيروس كورونا: تغيير بروتوكول العلاج خلال ساعات80 خدمة.. الاتصالات: إطلاق الخدمات الرقمية على مستوى الجمهورية يوليو المقبل.. فيديوالبرنامج لا يمنح أموالًا للمستخدمين.. تيك توك: لا نسمح بنشر المحتوى الفاضح وبيانات المشتركين مشفرة..فيديوعاش شهيدًا.. زوجة أحمد شبرواي: الاختيار كشف الفكر المتطرف للجماعات الإرهابية.. فيديوقاتل منسى بمسلسل الاختيار: طفل حاول قتلى بمسدس لعبة انتقاما للشهيد.. فيديوعشان يطلعوا كدا.. مصطفى درويش: كنت راسم شخصية فتحي وعزت في دماغي.. فيديومحمود البزاوي: عادل إمام موجود في كل مدارس التمثيل..فيديوخبير نفسي: تطبيق تيك توك مصمم بغرض إدمان المستخدمين لهاليوم.. محكمة النقض تعود للعمل بعد تأجيل جلساتها منذ منتصف مارس الماضىاستعجال تقرير المعمل الجنائى بشأن حريق محكمة العياطالعثور على جثة بائع متجول بنهر النيل بدسوق تخلص من حياته لمرور بحالة نفسيةمصرع عاملين ببالوعة صرف صحى بقليوبمصادر: القبض على 7 متهمين في واقعة "فتاة تيك توك"إدوارد: شخصيتى فى "البرنس" إبداع من محمد سامىشاهد.. محمد منير يبكى فى حفله الأخير بسبب نجاح "حدوتة مصرية"4 ماسكات فواكه لتنظيف وتجديد شباب بشرتك بخطوات سهلة وبسيطة" تموين الغربية" يضبط 32 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق"رجال الأعمال" تتواصل مع الصين لاستضافة مؤتمر طريق الحرير 2021بيع زجاجة كونياك عمرها 258 عامًا بسعر خياليكاميرا الهواتف تسلط الضوء على الحوادث العنصرية في الولايات المتحدة

شاهد.. موقف محرج للفنانة المغربية نسرين راضي في مهرجان الجونة

   -  
نسرين راضي

كتبت-بسمة مشالي

تعرضت الفنانة المغربية نسرين راضي لموقف محرج بسبب قصة فستانها، عندما تعثرت خلال صعودها إلى مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الثالثة.

وتعثرت نسرين، خلال مرورها بين الحاضرين لصعودها على منصة المسرح لإلقاء كلمة واستلام جائزة، لتسقط فجأة بسبب طول فستانها، وحاول البعض المحيطين إمساك بيدها ومنعها من السقوط.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وعكست إطلالة نسرين عادات وتقاليد بلدها، إذ ارتدت القفطان المغربي، هو زي تقليدي نسائي مغربي، يعتبر من أقدم الألبسة التقليدية في العالم، وجاء ذو قصة فضفاضة، مُحتشم، كما أنه غير منقوش، كحلي اللون، وتحوّل إلى موضة وأصبح أحد الخيارات المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء في السهرات والمناسبات الكبيرة.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثالثة، مساء اليوم الخميس، في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، بمشاركة 40 دولة يمثلها 80 فيلمًا ما بين روائي ووثائقي طويل وقصير.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، حريصين على الظهور في أبهى حُلة، وبإطلالات تسرق عدسات الكاميرات وتخطف دائمًا الأنظار على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصميمات فساتينهن وبذلاتهم الراقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة