رئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبر

السفير العراقي في موسكو ينفي احتمالية شراء بلاده منظومة "إس-400"

   -  
السفير العراقي في روسيا حيدر منصور هادي

موسكو - (أ ش أ)

قال السفير العراقي لدى روسيا حيدر منصور هادي اليوم/ الخميس/ إن بغداد وموسكو لا يبحثان احتمالية شراء العراق لمنظومة (إس-400) الدفاعية الجوية في الوقت الحالي.

ونقلت شبكة (روسيا اليوم) الإخبارية باللغة الإنجليزية اليوم عن هادي قوله، في مؤتمر صحفي على هامش نادي فالداي الدولي، "لا نجري مثل هذه المحادثات"، مضيفاً أنه سُئل مثل هذا السؤال "في كل مناسبة عامة".

وعبر السفير العراقي عن امتنانه إلى روسيا لدعمها بلاده في القتال ضد تنظيم (داعش)، معتبراً روسيا شريكاً حقيقياً في مكافحة الإرهاب عالمياً.

وأوضحت (روسيا اليوم) الإخبارية أن وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري ألمح خلال زيارته إلى العاصمة الروسية في فبراير 2018 إلى أن بلاده تدرس احتمالية شراء "إس-40".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة