"الأعلى للثقافة" يفتتح معرض الخط العربى لـ صلاح عبد الخالقالأوبرا تعلن تفاصيل الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية..الأربعاءمولانا أزاد الهندي يحتفل بمرور 25 عاماً على إطلاق "لمحات من الهند"الزيات تصدر قصة "وفاء" للقاص سليم نصربالصور.. "مكافحة العنف ضد المرأة" محاضرة بمكتبة حي المعاديطلب جديد من الزمالك بشأن مباراة جينيراسيونمصراوي يوضح حقيقة تلقي طارق حامد عرضا من أهلي جدة"قادرون على تجاوز أي عقبة".. مدرب الزمالك: وفرنا كل شئ للاعبين قبل مواجهة الأهليمريض الغدة الدرقية يمكنه أن ينقص وزنه بهذه الطرق.. الدكتورة دعاء سهيل توضحماذا تعرف عن مرض الأمعاء المتسربة وطرق علاجه؟3 علاجات آمنة للبرد والسعال أثناء الحمل.. أهمها شوربة الدجاجبعد تتويج الزمالك.. «الأحمر» اللاعب الأكثر حصولًا على بطولات قارية في العالموزير الرياضة يتابع استعدادات الصالات المستضيفة لمونديال اليد «مصر 2021»وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالبطولة الأفريقية لكرة اليد«بوابة الأهرام» تنشر محاضرة نادرة تكشف عن أقوى الفيضانات ودور مصر في تهذيب النهر بإفريقيا | صوراحتفاء خاص بموسوعة «وصف مصر» في مكتبة الإسكندرية12 فنانا هنديا يشاركون في مسابقة رسم للأطفال بمتحف الفن الإسلامي بالقاهرة.. غداالإسكان: فحص طلبات مخالفة قيود ارتفاع المباني.. ومعظم المخالفات بأسيوطالإسكان تطالب بشرطة لمواجهة سرقة المياه: 48% من الإنتاج بيتسرقبعد رقصه بالسلاح "عاريا".. قانونيون: السجن والغرامة عقوبة "عادل شكل"

الحكومة السودانية تؤكد الاهتمام بأسر الشهداء

   -  
السودان

الخرطوم - (أ ش أ)

أكد وزير شئون مجلس الوزراء بالسودان السفير عمر مانيس اهتمام الحكومة الانتقالية بقضايا أسر الشهداء التي تمثل أولويات الحكومة.

وقال مانيس - في كلمة مساء اليوم نيابة عن رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، أمام الجمعية العمومية لمنظمة "شهداء الثورة" - إن دماء الشهداء والجرحى حققت انتصار الثورة، وهي نبراس الحكومة الانتقالية بالسودان الجديد، الذي يعيش فيه أبناء السودان جميعا في لحمة وطنية رائعة لوضع أسس بناء دولة عصرية تقوم على قيم الحرية والسلام والعدالة.

وأشار إلى أن الثورة أصبحت نموذجا قدمه الشعب السوداني للإنسانية في القيم والمفاهيم والممارسات الحضارية المتطورة لتحقيق آفاق الحرية عبر السلمية.

من جانبه، أكد وزير الصناعة والتجارة مدني عباس مدني أهمية تحقيق آمال وطموحات الشهداء في العدالة الإجتماعية والحرية والتنمية، مشددا على أهمية "منظمة الشهداء" في تنفيذ أهداف الثورة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة