إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص في دمياطالأربعاء.. قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لتونسعلبة 70 قطعة بـ700 جنيه.. أسعار حلاوة المولد44 فيلما تتنافس على جوائز "أيام قرطاج السينمائية"فيديو.. ابنة طلعت زكريا تكشف آخر كلمات والدها: عايز أبطل الشغلانةرئيس الوزراء يبحث مع Adtran الأمريكية الاستثمار المباشر فى تصنيع مهمات الاتصالاتأمطار على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمةالطائفة الإنجيلية تشارك في احتفال "ثق وأطع" لمرور 10 سنوات علي إنشاء قناة "الملكوت".. صورالشيخ مات يا ابنى.. ريهام سعيد تسخر من قلة حظها والنحس فى حياتهاالبابا تواضروس لمجلس الشيوخ البلجيكي: مصر تشهد مشروعات تقودها للتقدمالعزلة الاجتماعية يمكن أن تكون سببا فى هشاشة العظام.. اعرف الأسبابأيهما أفضل المنشطات أم الحقن الموضعى؟.. الدكتور أحمد عادل يجيباطمن على نفسك..4 فحوصات مهمة لاكتشاف مشاكل الغدة الدرقيةباحث لـ إكسترا نيوز: أردوغان لم يلتزم بأى اتفاق فى سوريا وتنتظره عواقب وخيمةالعربية: رئيس الحكومة اللبنانية يوجه كلمة للشعب الساعة 6 بتوقيت بيروتالبيت الأبيض: وقف إطلاق النار في شمال سوريا يستغرق وقتاأنباء عن مواجهات بين الأمن ومحتجين في منطقة رياض الصلح وسط بيروتمتحرش بطبعه.. السوشيال ميديا تفضح الإخوانى سامى كمال الدين بمتظاهرة لبنانيةرئيس البرلمان الأوروبى يدعو تركيا لإنهاء تدخلها العسكرى فى سورياالعربية: قوافل اللاجئين السوريين بإقليم كردستان تعانى من نقص فى المؤن

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان الجونة بدورته الثالثة (صور)

   -  

كتبت - نرمين الجلاد

تألقت الفنانة رانيا يوسف خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بفستان إغريقي جريء، من قماش الباييت باللون الأسود المائل للأخضر الداكن، بدون أكمام، وتميز التصميم بقصة الأكتاف غير المتساوية، وحزام مربوط ومنسدل على التصميم من الجانب بنفس قماش ولون الفستان.

واتسم الفستان بتنورة واسعة بقصة عشوائية، وفاتحة ساق طويلة، واختارت إكسسوارت مكونة من أقراط طويلة، واعتمدت موضة الأساور الإغريقية في منتصف الذراع.

وحرصت على اعتماد مكياج جريء ناعم، وركزت على رسمة العيون السموكى، وتصفيفه الشعر الناعم مربوط للأسفل.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثالثة، مساء اليوم الخميس، في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، بمشاركة 40 دولة يمثلها 80 فيلمًا ما بين روائي ووثائقي طويل وقصير.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، حريصين على الظهور في أبهى حُلة، وبإطلالات تسرق عدسات الكاميرات وتخطف دائمًا الأنظار على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصميمات فساتينهن وبذلاتهم الراقية.

لمتابعة التغطية الخاصة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة