انطلاق منافسات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية صباح اليومكيف وفرت وزارة التضامن الرعاية الكاملة للأطفال بلا مأوى4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج إلى معجزة لإيقاف الملكيجوارديولا: يجب أن أشكر فيرناندينيو ورودري بعد الفوز على كريستال بالاستعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد 20-10-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمة نارية منتظرةمستشار الرئيس اللبناني: نسعى للوصول لحل توافقي لتهدئة الشارعالسيطرة على حريق بفندق سياحي شهير في الغردقةرئيس وزراء لبنان سابقا يضع روشتة لـ"بيروت" للخروج من أزماتهااليوم.. محاكمة 12 متهمًا في قضية "دواعش سيناء"لوحات "العشاء الأخير".. فنانون جسدوا الليلة الأخيرة للمسيح غير دافنشىيوفنتوس يحلق في صدارة الدوري الإيطاليفرجاني ساسي.. رجل مباراة الزمالك والمقاولون العربأحمد شوبير: ركنية الزمالك المتسببة في الهدف الأول أمام المقاولون غير صحيحةكريم عبد الوهاب يقدم الموسيقى التصويرية فى فيلم "2050 حصار جهنم"فريق من معهد القلب القومى يصل مستشفى العريش العام للكشف وإجراء عمليات اليومورشة حكى باستخدام العرائس بثقافة القصيرسوف يذكر التاريخ!المناورة الكبرىلبنان وأحلام كرة القدمدولارات تائهة

فاروق الفيشاوي وعزت أبو عوف يتسببان في بكاء تامر حبيب

   -  
تامر حبيب

دخل الفنان والسيناريست تامر حبيب في نوبة من البكاء أثناء عرض مجموعة من الصور لفنانين راحلين.

وظهر حبيب خلال افتتاح فعاليات المهرجان في دورته الثالثة؛ والمذاع على فضائية «أون أي»؛ وهو يبكي بشدة أثناء عرض صور الراحلين عزت أبو عوف ومحمد نجم ومحمود الجندي وفاروق الفيشاوي.

يشارك بالمهرجان 12 فيلما فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا فى مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام فى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، الذى يجعل عدد الأفلام المشاركة فى برنامج هذا العام 68 فيلمًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة