رئيس مدينة الشهداء: الانتهاء من معاينات عدد من القرى ضمن مبادرة «حياة كريمة»100 مجموعة قصصية.. "بنت حلوة وعود" سريالية أحلام الإنسان ومساوئ الواقعقرأت لك .. "كاتب السلطان" حكايات عن المثقفين والفقهاء فى القرن الـ 19المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة سموحةالاسماعيلى يبدأ الاستعداد لمواجهة بيراميدز فى اللقاء المؤجل بالدوريكيف يساعد البروتين فى إنقاص الوزن وتعزيز عملية التمثيل الغذائى؟علاج السعال عند الأطفال المصابين بمرض الدفتيريا أو الخناقمحافظ المنوفية: تحرير 2725 محضر غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامات الطبيةتعرف على خطط ومشروعات رصف عدد من الطرق بمحافظة الأقصربكلمات مؤثرة محمد عبد الرحمن ينعي عبلة الكحلاويفي عيد ميلاده.. قصة صلاح عبد الله مع الشهرةالجمهور يبحث عن مسلسل في بيتنا روبوتموعد مباراة منتخب مصر والدنمارك في ربع نهائي مونديال اليدتريزيجيه يهنئ لاعبي منتخب اليد على التأهل لدور الـ 8 ببطولة كأس العالممواعيد مباريات اليوم الاثنين 25 يناير 2021 والقنوات الناقلةالأقباط يُحيون ذكرى «الأبح» اليوم.. حصل على لقبه من نبرة صوتهعبدالله رشدي: من يدعي تعارضا بين القرآن والعلم جاهل باللغة العربيةبائع متجول.. ابن سوهاج يلتحق بكلية العلوم السياسية ويُطالب المحافظ بإنشاء مشروع لوالدهلوضعها على خريطة السياحة العالمية.. تفاصيل خطة تطوير المناطق الأثرية بالمنياللمحامين.. تعرف على أوراق ورسوم تعديل القيد بين جداول النقابة

نائلة جبر: حملات إعلانية لتوعية المواطنين بجريمة الهجرة غير الشرعية

   -  
السفيرة نائلة جبر

قالت السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية، إن هناك حملات إعلانية لتوعية المواطنين بجريمة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر.

أضافت نائلة جبر خلال حوارها ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي إم سي تقديم الإعلامية سارة حازم، أن الإعلانات تتم بصورة مبسطة حتى تصل لجميع المواطنين.

وكشفت أن هناك بعض الناس يستغلون الأطفال بلا مأوى، فى التسول وأن وزارة التضامن قادت حملة أطفال بلا مأوى للحد من ارتفاع نسبة التسول واستغلال الأطفال .

وأوضحت أن الحملة وصلت لـ 2 مليون مواطن للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة