الأهلى يتأهل لنهائى بطولة الأندية العربية للبريدج"ميتشو": واجهنا أحد أقوى فرق الدوري.. والنتيجة ستساعدنا أمام جينيراسيونطلب خاص من "ميتشو" لجماهير الزمالك.. ما هو؟الدورى الإسبانى: مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد ويهدي الصدارة لبرشلونة"المشروعات الصغيرة": الجهاز وفر 321 ألف فرصة عمل في آخر 5 سنواتبالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تعتذر لأسرة التلميذة المحبوسة"تعالى مع نفسك".. كافيه في طوكيو يستقبل "السناجل" فقط8 حرائق خلال أسبوع في العقار رقم "141" بأكتوبر.. والأمن يفحصالمصري: إيهاب جلال الأفضل في مصر.. ولم يتأثر بعدم تولية مهمة المنتخبالمصرية شيماء ناجي تتألق في "ذا فويس" بأغنية "مش كل حب" لذكرىاخبار ماسبيرو.. طه الحديري يترك تليفزيون الشارقة ويعود للنيل للرياضةإليسا عن تظاهرات اللبنانيين: ما فيه أجمل من الإرادة ضد الظلمأحمد مكي ينشر فيديو لوالده الراحل أثناء ترديده دعاءضياء السيد ضيف هاني حتحوت في "الماتش"وفاة والد المطربة اللبنانية دومينيك حورانيمحامي محمود البنا يكشف طلباته في أولى جلسات محاكمة "راجح".. وحقيقة سن المتهم28 أكتوبر.. انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقى والفنون العالميةالآثار تنتهى من تطوير المتحف المصرى عقب نقل قطع أثرية للمتحف الكبيرمباحث القاهرة تكثف جهودها لكشف غموض العثور على طفلة مذبوحة بالنهضةتفاصيل ذبح سائق لسرقة "توك توك" ببولاق الدكرور

حلمي النمنم: أي سلسلة صيدليات تقدر توقع وزير الصحة

   -  
حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق

قال حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إن أي سلسلة صيدليات بإمكانها إسقاط وزير الصحة بكل سهولة، نظرا لتحكمهم في دخول وبيع شحنات كبيرة من الأدوية بشكل دوري.

ونوه، "النمنم" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي "حمدي رزق" في برنامج "نظرة"، المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، إلي أنهم يستطيعوا تعطيل بعض الشحنات الهامة داخل الموانئ، لافتا إلي صعوبة التعامل القانوني مع تلك السلاسل، حيث يتحدثون وقتها عن الكبت والقهر الذين يتعرضون له.

وتابع، أن الدولة يستلزم عليها التدخل لحماية المرضى وتوفير العلاج والأدوية اللازمة لهم، مؤكدا أن ذلك موجود في كل دول العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة