محسن جابر بعد تكريمه: ما نراه فى السعودية إنجاز حققته دول فى 30 سنةالجميلات تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان ومارجوت روبى فى عرض Bombshellتعرف على نجوم حفلات "موسم الرياض" فى شهر نوفمبر المقبلعودة الموسم الـ 18 من Project Runway في 5 ديسمبر المقبلعرض خاص لفيلم "بين بحرين" غدا الثلاثاء فى أكتوبراكتئاب حاد ثم وفاة.. رحيل المغنية الكورية سولي في ظروف غامضةهند صبرى فى ندوة بـ "اليوم السابع" .. بعد قليلسامي هيبيا: ما حدث بين صلاح وماني يصب في مصلحة ليفربولكاسيميرو يعترف بالكذبة التي غيرت مسيرتهتقرير - بايرن يستعد لمنافسة ريال مدريد على ضم إريكسنلمرضى الحساسية.. كيف تحافظ على نفسك لساعات دون احتياج «بخاخة»؟منتدى صناعة الترفيه في الرياض.. تعزيز ثقافة البهجة وخلق فرص استثمارية | فيديوفيديو في الجول - حوار مع نور الطيب بطلة الاسكواش قبل انطلاق بطولة العالمبالصور.. فولكس فاجن تقدم 200 نسخة من "Golf GTE" بـ852 ألف جنيه"لم تعد مليونية".. تويوتا تقدم فورتشنر 2020 في مصر بأسعار أقل من 2019صور.. الأنبا مقار يترأس القداس الإلهي بكنيسة العذراء بتورنتوالسبت.. الآثار تعلن عن أكبر خبيئة أثرية بالأقصربعد فوزه.. كل ما تريد معرفته عن "قيس سعيد" الرئيس التونسي الجديدصور.. محافظ سوهاج يتفقد مقر حي غرببالصور.. السفير السعودي بالقاهرة يستعيد ذكرياته بجامعة القاهرة

وزيرة خارجية السودان تتلقى دعوة لزيارة الإمارات

   -  
أسماء محمد عبد الله

الخرطوم - (أ ش أ)

تلقت وزيرة الخارجية السودانية أسماء عبد الله، دعوة من نظيرها الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، لزيارة دولة الإمارات العربية.

جاء ذلك لدى استقبالها اليوم /الخميس/ سفير الإمارات بالخرطوم حمد محمد الجنيبي، الذي قدم التهنئة لوزيرة الخارجية، بمناسبة تعيينها.

وأعرب السفير الإماراتي عن حرص بلاده على استقرار السودان، والمساهمة في جهود السودان، وشركائه الدوليين الرامية لإزالة أسمه من قائمة الولايات المتحدة للدول الراعية للإرهاب.

وجدد حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين عبر الآليات المتفق عليها.

من جانبها، أشادت وزيرة الخارجية السودانية بعلاقات التعاون بين البلدين في كافة المجالات، والدعم الذي قدمته دولة الإمارات العربية للسودان خلال الفترة الماضية، مؤكدة حرص السودان على ترقية التعاون الثنائى لآفاق أرحب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة