بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

الحرس الوطني الكويتي: أقصى درجات اليقظة لتأمين المنشآت النفطية

   -  
الكويت

الكويت - (أ ش أ)

أكد الحرس الوطني الكويتي اليوم /الخميس/ اهتمام القيادة العليا للحرس بالتزام أقصى درجات اليقظة لتأمين المنشآت النفطية في البلاد.

وأشار (الحرس الوطني) - في بيان نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) - إلى قيام وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، والمدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد، بزيارة تفقدية الى مصفاة الأحمدي، وعدد من المنشآت النفطية.

وأضاف أن الفريق الرفاعي تفقد قوات الحرس الوطني والاستعدادات والإجراءات التي يقومون بها لحماية وتأمين المنشآت النفطية في المنطقة الوسطى التي يتولى الحرس الوطني مسؤولية حمايتها.

وشدد على اهتمام رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي الصباح، ونائبه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بالتزام أقصى درجات اليقظة وإحكام السيطرة لتأمين المنشآت النفطية لأهميتها.

وكانت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي أعلنت - أمس - رفع درجات الاستعداد في عدد من وحداتها القتالية، وكذلك أعلنت وزارة الداخلية الكويتية رفع درجات الاستنفار؛ لتأمين المنشآت الحيوية في الكويت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة