رئيس مدينة سفاجا: تحديد مسار خط كهرباء ربط قرية النصر بالشبكة الموحدةبقرار من المحافظ.. استئناف أعمال البناء في مدن البحر الأحمر باستثناء الغردقةمحافظ الدقهلية ينعى الفريق محمد العصارمحافظ الإسكندرية ينعى العصار: فقدنا أحد رموز العسكرية المصرية"مستقبل وطن" بورسعيد يشارك في حل عدد من مشكلات المناخ والضواحيمستقبل وطن بالإسكندرية ناعيا العصار: مصر فقدت مقاتلًا وهب حياته لخدمة وطنهمثال للتفاني فى خدمة الوطن .. محافظة القاهرة تنعى الفريق العصاررئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ناعيا العصار: مصر فقدت بطلًا من المخلصين535 حالة شفاء بالدقهلية .. خروج 12 شخصا من مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد بعد تعافيهمهل تناولت مشروب مانجو بالحليب من قبل؟.. إليك ما يحدث للجسمرئيس الوفد ينعى الفريق محمد العصار"تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" تنعى الفريق محمد العصارحازم إمام: لم تصلني دعوة للحضور إلى الزمالك.. وأنا تحت أمر النادي في أى وقتأول من آمن بفكرة «استادات» في مصر.. الشركة تنعى الفريق محمد العصار«فايلر» يصل القاهرة لاستكمال مهمته مع الأهلي (صورة)ضربة مزدوجة لريبري في إيطاليا بعد إصابته وتعرض منزله للسرقةتاريخ الكرة المصرية أمام الشمال الأفريقي في مواجهات الملعب المحايد (تقرير)مجلس الوزراء ناعيا الفريق العصار : مصر فقدت واحدا من أبرز الكفاءات المهنيةوزير التعليم ينعى الفريق محمد العصار: لم يكن رجلًا عاديًانقابة البناء تنعى العصار: له سجل حافل من البطولات والإنجازات

فيديو| هكذا يظهر تامر حسني في فيلم الفلوس

-  
تامر حسني

القاهرة- مصراوي:

نشر الفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، فيديو له من الجيم في أثناء الاستعداد لشخصيته في فيلم "الفلوس".

وعلق حسني على الفيديو: "أول ڤيديوهات تحضيرات فيلم الفلوس طبعا قبل اللوك الأخير، وخليكوا فاكرين إن الكاميرا بتضخّم زيادة وإن الشكل اللي شغال عليه بتبان تفاصيله في الملابس اللي زي كدا، إنما في الملابس العادية ببان شخص عادي جدا، ودا كان التحدي بتاعي".

وينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "الفلوس" المقرر عرضه فى شهر أكتوبر المقبل، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، عائشه بن أحمد ، محمد سلام، من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، عن قصة تامر حسني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة