الفيلم المغربي "مرشحون للانتحار" يفوز بجائزة مهرجان الأردنمعرض فن الخط العربى لـ صلاح عبد الخالق والبولندية أيزابيلا..صور وفيديوالتنمية المحلية: 248 ألف توك توك مرخص بالمحافظات وننسق لاستبداله بالمينى فان"مصلحة الجمارك" تكشف إجراءات تحسين ترتيب مصر عالميا وفق تقارير البنك الدولىصحيفة أرجنتينية تعلق على جرائم أردوغان بسوريا: كذاب قاتل هدفه تحرير الدواعشالتأمين الصحى الشامل تكشف أحدث آلياتها لتقديم الخدمة للمنتفعين.. فيديوالاتحاد الأوروبى يوافق على وضع قائمة عقوبات على تركيا بشأن التنقيب عن الغازطالب حاول ذبح زميله لخلاف على كيس عصير فى دمياطوزير الطيران يناقش نتائج أعمال الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية"اليوم السابع" يحذر من صفحة تنتحل اسم المؤسسة لنشر أكاذيب وشائعاتمطار القاهرة يستقبل العلماء والوفود المشاركة في مؤتمر الإفتاء العالميلندن تؤكد "أولوية" خروجها من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبرالاتحاد الأوروبي يتجه لفرض عقوبات على تركيا إثر التنقيب عن الغاز بقبرصمحسن جابر بعد تكريمه: ما نراه فى السعودية إنجاز حققته دول فى 30 سنةالجميلات تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان ومارجوت روبى فى عرض Bombshellتعرف على نجوم حفلات "موسم الرياض" فى شهر نوفمبر المقبلعودة الموسم الـ 18 من Project Runway في 5 ديسمبر المقبلعرض خاص لفيلم "بين بحرين" غدا الثلاثاء فى أكتوبراكتئاب حاد ثم وفاة.. رحيل المغنية الكورية سولي في ظروف غامضةهند صبرى فى ندوة بـ "اليوم السابع" .. بعد قليل

"وُلد ناجحًا ووصل للعالمية".. مهرجان الجونة في نُسخته الثالثة (تغطية خاصة)

-  
مهرجان الجونة السينمائي
القاهرة - مصراوي:
استقبل مسرح المارينا حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

وتزين المسرح الموجود على شاطئ البحر الأحمر لاستقبال الفنانين، وبدأ في التوافد عدد من الإعلاميين والنقاد السينمائيين.

مهرجان الجونة السينمائي انطلق قبل ثلاث سنوات وتستمر فعاليات دورته الجديدة حتى 27 من شهر سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يمنح المهرجان خلال فعالياته العديد من الجوائز، منها جائزة الإنجاز الإبداعي، والمقرر منحها للمخرجة الفلسطينية مي المصري خلال حفل الافتتاح، والفنان محمد هنيدي في حفل الختام.

وخلال حفل الافتتاح أعرب المهندس نجيب ساويرس عن سعادته البالغة بانطلاق الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدًا أن المهرجان أعاد للمهرجانات السينمائية رونقها، لافتًا إلى أنه يتم حالياً تجهيز مقر دائم لمهرجان الجونة وسيكون متاحًا طوال العام لاستضافة الفاعليات الثقافية والموسيقية.

بينما قال سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة السياحية والراعي الرسمي للمهرجان، إن هناك تقدمًا شديدًا في المهرجان، وأضاف بقوله: "النهارده احنا مبقناش مضطرين نشرح احنا مين وايه هو المهرجان ولا مكانه فين، أصبح مهرجان الجونة معلوم للجميع".

لمتابعة التغطية الخاصة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة