ما تخديش بنط على حسابي.. مشادة كلامية ببن نجيب ساويرس ونيكول سابا.. تفاصيلاخبار الفن | حبس اللبنانية قمر.. وتمزيق فستان حليمة بولند.. وأحدث ظهور لـ حفيدي هاني شاكرشاهد.. برومو مسلسل بلا دليل على cbc1 نوفمبر.. نداء شرارة تحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28نجمة الصبح للمخرج جود سعيد ينافس في أيام قرطاج السينمائيةأمير مرتضى منصور: هناك ظاهرة "استفزازية" تواجه الزمالكأهداف السبت..ثنائية الزمالك أمام المقاولون.. وبرشلونة يتخطى إيبار بثلاثية"الرى": نفذنا أكثر من 100 سد و15 بحيرة صناعية شمال وجنوب سيناءعبد الحليم قنديل لـ"إكسترا نيوز": الإخوان يصورون مرشدهم على أنه نبى اللهقصور الثقافة تشارك بافتتاح أسبوع الجامعات بأسوانموجز السوشيال ميديا.. ام كلثوم تشعل موسم الرياض.. نرمين ماهر في ورطة بسبب دكتور تخسيسالبابا تواضروس يصل مدينة ليون الفرنسية ضمن جولته الرعوية لأوروبارئيس "مواد البناء" يوضح أسباب انخفاض سعر الأسمنت والحديدالآثار: خبيئة "العساسيف" تتبع كهنة وبينهم سيدات وأطفالتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 20/10/2019ارتفاع حصيلة تفجير مسجد في أفغانستان إلى 70 قتيلًاسمير جعجع يعلن استقالة وزراء «القوات اللبنانية» من حكومة الحريريمشروب الكولا بالقهوة.. Coca Cola Coffee يشهد زيادة كبيرة في المبيعاتبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومنجاح كبير للموسم الأول لحفل تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين

فيديو| بشرى: النسخة الثالثة لمهرجان الجونة تطلبت أقل مجهود

-  
بشرى

كتب- مصراوي:

قالت الفنانة بشرى إن تجهيزات الدورة الثالثة للمهرجان تطلبت مجهود أقل منها، لأن كل شيء أصبح مرتبا بشكل جيد.

وأضافت في لقاء لها، على هامش مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثالثة: "المهرجان ركب الاتوماتيك، بقى في فريق نقدر نعتمد عليه، وكل واحد بقى عارف شغله، مش لازم اشمر واعمل كل حاجة".

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلقت دورته الثالثة، اليوم الخميس، على أن تستمر فعالياته حتى27 من الشهر نفسه، بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة