إطلاق ملتقى للتوظيف بالدقهلية.. وشهادات أمان للعمالة غير المنتظمةالجامعة العربية والأمم المتحدة تطلقان حملة المحفظة الوردية "حياتك غالية"تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولةسماع الشهود في محاكمة المتهمين في "ولاية سيناء 4" اليوماليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبقاليوم استكمال محاكمة 215 متهما في قضية "كتائب حلوان"ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 205 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 75 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامتخصيص سيارتين جديدتين محكوم بمصادرتهما لمكافحة المخدراتجولة غنائية لـ نادر أبو الليف في أمريكا والسعودية.. اعرف التفاصيلبدء حجز تذاكر فيلم Star Wars الجديد في الولايات المتحدة الأمريكيةأصالة تكشف حقيقة رسائلها الغامضة: خلاف بسيط مع زوجى وأكن له كل الاحترامعلى غرار هوليوود.. منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيأصالة تعترف بوجود خلاف مع طارق العريان.. وهذه هي التفاصيلبعد تمزق فستانها.. حليمة بولند مطلوبة على جوجل بـ السعوديةمنها التمسك بالفن.. لبلبة تكشف عن وعدها لـ والدتها في صغرهااليمن: 34 خرقًا حوثيًا للهدنة الأممية في الحديدة خلال 24 ساعةالمرصد: القوات الأمريكية تواصل انسحابها من قواعدها العسكرية شمال سوريا

رئيس "الأفلام الوثائقية" بـ"الجونة": "كل شيء رائع.. والسينما تخدم الإنسائية"

-  
المخرج السنغالي موسى توريه، رئيس لجنة تحكيم الأفلا

القاهرة- مصراوي:

قال المخرج السنغالي موسى توريه، رئيس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، إن هذه الدورة الأولى له التي يشارك بها في مهرجان الجونة، وقد وصل أمس، وكل شيء يبدو رائعا.

وأضاف المخرج السنغالي موسى توريه، في لقاء على السجادة الحمراء، على هامش حفل افتتاح الدورة الثالثة، أنها ليست المرة الأولى التي يتولى رئاسة لجنة التحكيم، لكن كل مرة يعتبر أنها المرة الأولى، مشيرا إلى أنه يضع نصب عينه السماع لكل أعضاء اللجنة، وأن يلمس الفيلم المختار كل المتواجدين.

وتابع المخرج السنغالي موسى توريه: "السينما تخدم الإنسانية لأن العاملين في المجال الفني يعملون لمثل هذا الهدف، فالإنسانية التزام، على سبيل المثال، حين كنت في الكونغو قابلت أطفالا صغارا يحملون السلاح ويحاربون لقد لمس هذا قلبي، وهذه هي صناعة السينما تتأثر بما ترى وتصيغه في شكل سينمائي.

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلقت دورته الثالثة، اليوم الخميس، على أن تستمر فعالياته حتى27 من الشهر نفسه، بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة