اليوم.. محاكمة 12 متهمًا في قضية "دواعش سيناء"لوحات "العشاء الأخير".. فنانون جسدوا الليلة الأخيرة للمسيح غير دافنشىيوفنتوس يحلق في صدارة الدوري الإيطاليفرجاني ساسي.. رجل مباراة الزمالك والمقاولون العربأحمد شوبير: ركنية الزمالك المتسببة في الهدف الأول أمام المقاولون غير صحيحةكريم عبد الوهاب يقدم الموسيقى التصويرية فى فيلم "2050 حصار جهنم"فريق من معهد القلب القومى يصل مستشفى العريش العام للكشف وإجراء عمليات اليومورشة حكى باستخدام العرائس بثقافة القصيرسوف يذكر التاريخ!المناورة الكبرىلبنان وأحلام كرة القدمدولارات تائهةتعقيب على رد المحافظة«كروان الفن وبلبله»!السلطة...مصر الإفريقية تعودما تخديش بنط على حسابي.. مشادة كلامية ببن نجيب ساويرس ونيكول سابا.. تفاصيلاخبار الفن | حبس اللبنانية قمر.. وتمزيق فستان حليمة بولند.. وأحدث ظهور لـ حفيدي هاني شاكرشاهد.. برومو مسلسل بلا دليل على cbc1 نوفمبر.. نداء شرارة تحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28

محمد كريم: "فشلت في 2000 تجربة أداء في هوليوود "

-  
محمد كريم

القاهرة - مصراوي:

قال الفنان محمد كريم، إن فيلمه "A Score to Settle" مع النجم نيكولاس كيدج، جاء بعد 10 سنوات من تجارب الأداء في هوليوود، حيث خضع لـ2000 تجربة أداء فشل بها جميعا.

وأضاف الفنان محمد كريم، في لقاء على السجادة الحمراء، على هامش حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة، إنه خضع لتجربة أداء في فيلم "A Score to Settle"، ولم يصدق نفسه عند الاتصال به وإخباره بقبوله للمشاركة في الفيلم.

وتابع كريم: "بنحضر لفيلم هوليوودي جديد بميزانية عالية"، رافضا أن يفصح عن بطل الفيلم.

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلقت دورته الثالثة، اليوم الخميس، على أن تستمر فعالياته حتى27 من الشهر نفسه، بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

لمتابعة التغطية الخاصة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة