الخيانة الزوجية بين مطرقة القانون وسندان المجتمعالحكومة السودانية و"الحركة الشعبية - جناح الحلو" يوقعان خريطة طريق للتفاوضسوريا- خرق للهدنة والعفو الدولية تتهم تركيا بارتكاب "جرائم حرب"كيف ضيع العدوان التركي الآمن والآمان في شمال سوريا؟الأمن اللبناني يفض المظاهرات أمام مقر الحكومة بعد تحولها لأعمال شغبالسعودية وفنلندا تبحثان سبل فتح آفاق للتعاون الثنائي في العمل الإنساني"طفح الكيل".. ماذا قالت الصحف اللبنانية عن الاحتجاجات؟الري: إزالة 420 حالة تعدٍ على النيل ومنافع الصرف خلال أسبوعوزير الإسكان يتابع الخطوات التنفيذية لتطوير ميدان التحريرالحكومة تنفي تخفيض حصص الدقيق المدعم للمخابزالبابا تواضروس يزور مجلس الشيوخ البلجيكي |صورأندريا زكي يشارك في احتفال «ثقْ وَأطِع» |صوركلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان تنظم ندوة عن حرب أكتوبرصغار الشارقة يحضرون «كيف أصنع فيلمًا» على هامش المهرجانعضو تحكيم الأفلام الوثائقية بـ«الشارقة»: مستقبل صناعة المحتوى يبدأ بمناقشة القضايا الكبرى (حوار)تراجع مستمر.. الذهب ينخفض 8 جنيهات خلال أسبوعالبنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملةمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حوادث سير متفرقة ببني سويففيديو.. الجيش التركي يقصف مستشفى رأس العين متجاوزا الهدنةالكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن عن موعده المفضل لخوض الكلاسيكو

بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخر

-  
الفنانة بشرى

أعربت الفنانة بشرى عن سعادتها الكبيرة بإقامة الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي الذي أصبح حدثًا سينمائيًّا مميزًا تتسع قاعدته الجماهيرية عامًا بعد الآخر.
وأشارت بشرى في تصريحاته لقناة ON E إلى أن المهرجان أصبح لديه أشخاص وكيانات يستطيعون الاعتماد عليها مؤكدة أن هذا يمثل الاحترافية في العمل.
كما نوهت بأن لدى المهرجان فريق عمل ضخم من الشباب والمتطوعين الذين يدعمون المهرجان ويكملون نجاحه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة