خبراء يحذرون من تطبيق pi network للعملات الرقمية.. فما هو وكيف يعمل؟منظمة العمل: واحد من 6 شباب في العالم خسروا وظائفهم بسبب كورونا30 شركة تستنجد بالسياحة للحصول على مستحقاتها من منظمى الرحلات فى السوق الصينىالكهرباء: لن نسمح بدخول أى شخص الوزارة وشركاتها بدون "كمامة" بداية من الأحدمدارس النيل تشارك الفريق الطبى بمستشفى العزل بأسوان فرحة العيدقرار جمهوري بتعيين حاتم رشاد بوظيفة معاون للنيابة العامةبدء إنشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات إنشاء الضبعة قبل نهاية 2020حملة أنت أقوى من المخدرات تتجاوز 11 مليون مشاهدة × أسبوع بمشاركة ضابط الصاعقة750 مليار يورو للنهوض باقتصاد الاتحاد الأوروبي المتضرر من كورونااعتبارا من السبت.. مواعيد عمل أتوبيسات النقل العام بالقاهرةشعراوي: تشكيل لجنة لتنمية القرية بكل وحدة محلية بمبادرة "حياة كريمة"بعد تداول صورته مع مصاب.. برلمانية تطالب بمحاسبة مدير مستشفى عزل "أبوخليفة"لعدم مراعاة إجراءات الوقاية.. غلق وتشميع مطعم كنتاكي بالهرممحافظ القاهرة: فض سوق جيهان العشوائي بالزاوية ونقل الباعة للسوق الجديدنقابة الأطباء تنعي طبيبًا في أسوان تُوفي بسبب كورونا51 مخالفة لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية بالدقهليةجملة لرفع 8طن قمامة بشبين القناطرفض سوق قرية كفر منصور بطوخ قليوبيهشون وصوامع سوهاج تستقبل 119 ألف طن قمحنفوق 5 رؤوس ماشية في حريق حوش بسبب ماس كهربائي

مينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصر

-  
مينا مسعود


أعرب الفنان مينا مسعود بطل الفيلم العالمي "علاء الدين" عن سعادته بتواجده في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بالرغم من كونها رحلة سريعة جدًا مدتها ١٢ ساعة فقط.
وأوضح مسعود في تصريحاته لقناة ON E على السجادة الحمراء أنه قام بتأسيس مؤسسة تضم عدد من الفنانين من أصول عرقية مختلفة من أولئك الذين يعملون منذ سنوات وليس لديهم فرصة في هوليوود التي تعطي الفرصة لأشخاص معينين بحسب وصفه.
وأشار مسعود أن عمله بالمجال الفني على مدار عشر سنوات ربما يعتبره البعض فترة قصيرة لتأسيسه هذه المؤسسة لكن في النهاية فإن هذه المؤسسة ستأخذ وقت طويل للانتشار ولدي طموح كبير أتمنى تحقيقه.
وأشار مسعود إلى أن النجم الكبير عادل إمام قدم للفن الكثير والكثير الذي يجعلهما جميعًا نفتخر بتجربته ويذكرنا بأمجاد العالمي الراحل روبين وليامز وهو واحد من الذين أثروا في مسيرتي الفنية. واختتم مسعود حديثه قائلًا: مهرجان الجونة سيكون جميلا..وتحيا مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة