أشرف بن شرقي يدخل في مشادة مع مهاجم المقاولونميتشو للجماهير: نحن عائلة واحدة ويجب الوقوف معًا ضد الخصوموفاة وائل التراس رئيس منطقة الغربية لكرة القدم السابقالزراعة: تصدير 1500 طن عسل سنويا.. فيديو"الري" تكشف تفاصيل توصيل المياه لـ 400 ألف فدان في سيناء.. فيديوالفنان أحمد كمال: كاملة أبوذكري ست بـ 50 رجلاً لهذا السببسمير جعجع يعلن استقالة وزراء حزب القوات من الحكومة اللبنانيةأخبار × 24 ساعة..الرى: جنوب سيناء استقبلت 5 ملايين متر مكعب من مياه الأمطارأسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات.. الطماطم بـ5 جنيهات والجوافة بـ5.5 جنيهالأمن العام يضبط مرتكبي السطو المسلح على محطة وقود بالإسكندرية5 لواءات و8 ضباط كشفوا غموض جريمة قتل سائق.. المتهمون: كنا عايزين نكون نفسنانشرة الحوادث أبرزها: نجار مسلح يقتل ابنته لتصويرها علاقة جنسية بينهماحالة الطقس اليوم الأحد 20-10-2019 فى مصر والدول العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 20-10-2019 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم الأحد 20-10-2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالزراعة: لجان تقصى بمناطق الطيور المهاجرة بحثا عن مرض أنفلونزا الطيور"س" و "ج" كل ما تريد معرفته عن تقدم مصر فى مؤشر التنافسية العالميةالنيابة تطلب تحريات المباحث حول واقعة ضبط عامل بتهمة ترويج الأقراص المخدرةالنيابة تستعجل تقرير المعمل الكميائى حول واقعة ضبط عاطل بحوزته "حشيش" بالنزهةهالة: أخشى على حياتى مع زوجى وأصر على الطلاق

مينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصر

-  
مينا مسعود


أعرب الفنان مينا مسعود بطل الفيلم العالمي "علاء الدين" عن سعادته بتواجده في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بالرغم من كونها رحلة سريعة جدًا مدتها ١٢ ساعة فقط.
وأوضح مسعود في تصريحاته لقناة ON E على السجادة الحمراء أنه قام بتأسيس مؤسسة تضم عدد من الفنانين من أصول عرقية مختلفة من أولئك الذين يعملون منذ سنوات وليس لديهم فرصة في هوليوود التي تعطي الفرصة لأشخاص معينين بحسب وصفه.
وأشار مسعود أن عمله بالمجال الفني على مدار عشر سنوات ربما يعتبره البعض فترة قصيرة لتأسيسه هذه المؤسسة لكن في النهاية فإن هذه المؤسسة ستأخذ وقت طويل للانتشار ولدي طموح كبير أتمنى تحقيقه.
وأشار مسعود إلى أن النجم الكبير عادل إمام قدم للفن الكثير والكثير الذي يجعلهما جميعًا نفتخر بتجربته ويذكرنا بأمجاد العالمي الراحل روبين وليامز وهو واحد من الذين أثروا في مسيرتي الفنية. واختتم مسعود حديثه قائلًا: مهرجان الجونة سيكون جميلا..وتحيا مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة