مظاهرات حاشدة في هندوراس للمطالبة باستقالة الرئيس خوان هيرنانديزنضال السبع: "حزب الله" يشارك بتظاهرات لبنان.. والحريري يلوم "أشباحًا" (حوار)طلال سلمان لمصراوي: الحكومة بها عصابات.. وأرشح هذا الشخص لقيادة لبنان - حوارمصرع 13 شخصًا على الأقل جراء انهيار أحد السدود المائية في سيبيريامجلس السيادة السوداني: الثورة عكست عظمة المرأة للعالم أجمعجوايدو يدعو مواطني فنزويلا إلى الاحتجاج في 16 نوفمبر المقبللبنان: جعجع يعلن استقالة الوزراء الأربعة لحزب القوات من الحكومةالاتحاد الأوروبي يتلقى رسالة من بريطانيا بتمديد الخروج من التكتلالسعودية: البوليفارد استقبل 2ر1 مليون زائر في 24 ساعةأسماء الفائزين في مسابقة البحث العلمي وتكنولوجيا الغذاء بزراعة الإسكندريةمحافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران حدائق المنتزه (صور)الشرف والشهامة والعلم.. المنوفية تقدم 3 شهداء في أسبوع (صور)محافظ الدقهلية: فحص 1027 مريضا في قافلة طبية بأبو طه في دكرنسمحافظة الإسكندرية تحتفل بالوفد القبرصي في دار الأوبراالعناية الإلهية تنقذ طفلا من الموت سقط من الدور السادس ببورسعيدأشرف بن شرقي يدخل في مشادة مع مهاجم المقاولونميتشو للجماهير: نحن عائلة واحدة ويجب الوقوف معًا ضد الخصوموفاة وائل التراس رئيس منطقة الغربية لكرة القدم السابقالزراعة: تصدير 1500 طن عسل سنويا.. فيديو"الري" تكشف تفاصيل توصيل المياه لـ 400 ألف فدان في سيناء.. فيديو

تاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائي

   -  
"تاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائي"

يعتبر تاكسي لندن أو "London Cab" من أشهر وسائل التنقل بين مشاهير وأثرياء مصر، حيث تم إطلاقه في مصر للمرة الأولى عام 2010، واشتهر بكونه يصلح لذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضا صديق للبيئة.

تاكسي لندن الكهربائي أُطلق في العاصمة البريطانية، لندن، في عام 2017، للتوفير في أسعار الرحلات، والأهم من ذلك، العمل على حماية البيئة من التلوث.

التاكسي معروف بلونه الأسود، وهو مقوس نوعاً ما، ويحمل طابع العاصمة لندن، وماركة السيارة المستخدمة في نقل ضيوف مهرجان الجونة، هي "جيلي" الصينية.

ويقدم هذا التاكسي متسوى جيدا من الخدمة، حيث يمكن التعامل معه عن طريق بطاقات الائتمان، ويتم تحديد مكان ذهاب الرحلة قبل التحرك عن طريق الخرائط.

ويعمل تاكسي لندن من خلال 3 طرق أو خدمات يقدمها، تشمل ما يلي:

1- خدمة "إيربورت شاتيل" وهي التنقل من المنزل إلى المطار والعكس.

2- خدمة الـ"سيتي رايد" أي التنقل من نقطة معينة إلى أخرى، مثلًا أكتوبر إلى مدينة الرحاب. 

3- خدمة "سيتي تور" وهي خدمة لتأجير التاكسي بالسعات ويبدء من 4 سعات متواصلة.

التواصل مع التاكسي وطلبه، يجري عن طريق تطبيق "London Cab Egypt"، بعد أن يتم تحميلة من "google play" أو "apps store".

وحصل التاكسي على رعاية نقل الفنانين داخل مهرجان الجونة السينمائي في مصر خلال دورتة الثالثة.

وتزامنا مع انطلاق فعاليات المهرجان للعام الحالي، استعرضت صفحتة الرسمية لـ تاكسي لندن، على فيس بوك، بعض الصور لنقل الفنانين صباح اليوم لدى وصولهم إلى المطار، وذهابهم إلى الفنادق قبل توجههم للمهرجان وافتتاحه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة