أحمد مرتضى منصور: شخصيتي قريبة من والديأحمد مرتضى منصور: الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمنأحمد مرتضى منصور يتحدث عن قضية محمود كهرباأحمد مرتضي : كنت علي وشك ضم رمضان صبحي للزمالكحرائق "مستعرة" تجتاح 500 هكتار من الغابات بإيرانبفائدة 6%.. شروط الحصول على قرض صندوق التنمية المحليةوزارة الصحة المصرية تحذر من صفحات مجهولة تنشر برتوكول علاجي لفيروس كورونابعد إلغاء مولد العذراء بجبل الطير.. مطران سمالوط يصلى القداس دون جمهور اليومفوائد فيتامين أ على صحة جسمك ومناعتك"إتاحة غرف عزل وفتح مشروع العلاج".. إجراءات حاسمة من النقابة لحماية الصحفيين وأسرهماجتماعات مكثفة لـ"تضامن النواب" لمناقشة موازنات عددٍ من الهيئات الحكوميةبسبب المخالفات.. الأوقاف تحيل إمام مسجد السيدة زينب للجنة القيموفاة عفاف شاكر شقيقة الراحلة شاديةأهم الأخبار .. تبعات مقتل جورج فلويد في أمريكا .. الصحة: تسجيل 1367 إصابة جديدة بفيروس كورونا والوزيرة تدعو المتعافين للتبرع بالبلازمازحام وتدخل سريع.. حصاد اليوم الأول من عودة حركة القطارات بعد العيد.. فيديووالكنائس..؟حقوق الميثاق العالمىكان يبغض قريشًافيروس جيفارا المستجدحقيقة وجود حالات مصابة بفيروس كورونا داخل أحد أقسام الشرطة بالإسكندرية

تاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائي

   -  
"تاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائي"

يعتبر تاكسي لندن أو "London Cab" من أشهر وسائل التنقل بين مشاهير وأثرياء مصر، حيث تم إطلاقه في مصر للمرة الأولى عام 2010، واشتهر بكونه يصلح لذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضا صديق للبيئة.

تاكسي لندن الكهربائي أُطلق في العاصمة البريطانية، لندن، في عام 2017، للتوفير في أسعار الرحلات، والأهم من ذلك، العمل على حماية البيئة من التلوث.

التاكسي معروف بلونه الأسود، وهو مقوس نوعاً ما، ويحمل طابع العاصمة لندن، وماركة السيارة المستخدمة في نقل ضيوف مهرجان الجونة، هي "جيلي" الصينية.

ويقدم هذا التاكسي متسوى جيدا من الخدمة، حيث يمكن التعامل معه عن طريق بطاقات الائتمان، ويتم تحديد مكان ذهاب الرحلة قبل التحرك عن طريق الخرائط.

ويعمل تاكسي لندن من خلال 3 طرق أو خدمات يقدمها، تشمل ما يلي:

1- خدمة "إيربورت شاتيل" وهي التنقل من المنزل إلى المطار والعكس.

2- خدمة الـ"سيتي رايد" أي التنقل من نقطة معينة إلى أخرى، مثلًا أكتوبر إلى مدينة الرحاب. 

3- خدمة "سيتي تور" وهي خدمة لتأجير التاكسي بالسعات ويبدء من 4 سعات متواصلة.

التواصل مع التاكسي وطلبه، يجري عن طريق تطبيق "London Cab Egypt"، بعد أن يتم تحميلة من "google play" أو "apps store".

وحصل التاكسي على رعاية نقل الفنانين داخل مهرجان الجونة السينمائي في مصر خلال دورتة الثالثة.

وتزامنا مع انطلاق فعاليات المهرجان للعام الحالي، استعرضت صفحتة الرسمية لـ تاكسي لندن، على فيس بوك، بعض الصور لنقل الفنانين صباح اليوم لدى وصولهم إلى المطار، وذهابهم إلى الفنادق قبل توجههم للمهرجان وافتتاحه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة