رئيس أوكرانيا: كييف لن تتدخل في التحقيق الهادف لعزل ترامبرئيس وأعضاء نادي القضاة يهنئون رئيس الدستورية بـ"اليوبيل الذهبي"لبنان: 8 دول من بينها مصر أبدت كل التجاوب لمساعدتنا في مواجهة الحرائقرئيس الأركان اللبناني: الوضع الأمني في البلاد مستقر بفضل تضحيات الجيشالمبعوث الأمريكي إلى إيران: نسعى إلى اتفاق شامل مع طهرانترودو: الانتخابات لحظة محورية وقد يكون لها عواقب على الأجيال القادمةعمرو الحلواني : هذا الشخص سبب رحيلي عن إنبي .. وأحلم بالعودة إلى الأهليمفاجأة سارة لمحمد صلاح ورفاقه أمام مانشستر يونايتد.. تفاصيلوليد أزارو ينتظم في المران الجماعي للأهليعلى هامش المران .. سر اجتماع فايلر بالجهاز المعاون في الأهليمران قوي لـ حراس مرمى الأهليفقرة لـ الكرات العرضية في مران الأهليبعد أزمة القمة.. المقاولون العرب يحسم موقفه من مواجهة الزمالك بشكل نهائى غداصورة قديمة لـ محمود الخطيب برفقة رضا عبد العال ومدرب النيل للأدويةأول تعليق من فرجاني ساسي عقب أنباء رحيله عن الزمالكعلى طريقة سيد عبد الحفيظ.. ميسي: أبطال أوروبا مميزة لكن الدوري أهمحادث سيارة جديد لمهاجم مانشستر سيتيكيف استعد "ميدو" لمواجهة المصري البورسعيدي؟المنتخب يدرس محترفي كينيا قبل مواجهتهم بتصفيات أمم إفريقيامروان محسن يواصل برنامجه العلاجى والتأهيلي

بشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائي

   -  
بشرى

قالت الفنانة بشرى إنها سعيدة بمشاركة العديد من النجوم على مستوى العالم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، موضحة أنها سعيدة جدا لان كل الأجواء والطقس يذكرها بدورة المهرجان الأولى.

وأضافت بشرى خلال افتتاح فعاليات المهرجان في دورته الثالثة؛ على فضائية « أون أي»؛ أنها مطمنة على نجاح المهرجان، لوجود فريق متكامل يعرف كل منهم مهتمه في انجاح المهرجان.

وأوضحت بشري أن الفستان الذي ترتديه من تصميم هشام أبو العلا، كما أنها استعانت بالاستاليت سعيد رمزي.

يشارك بالمهرجان 12 فيلما فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و 9 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا فى مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام فى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، والذى يجعل عدد الأفلام المشاركة فى برنامج هذا العام تصل الي 68 فيلمًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة