اتحاد الصناعات المصرية يستضيف تحالف الصحة الألمانى فى مصر قريبامصر تشترى 405 آلاف طن من القمح الروسى والفرنسى والأوكرانىلجنة القيد بالبورصة توافق على شطب القيد النهائى لأسهم "ريفا فارما""التنمية الصناعية" تبحث مع محافظ الأقصر مستجدات منطقة البغدادىفرجاني: سعيد بالتواجد في الزمالك.. وأريد التتويج بالمزيد من البطولاتميجان ماركل تعيد تدوير ملابسها القديمة.. نفس الجزمة والفستان والبالطوبتكلفة 42 مليون جنيه .. إنشاء مستشفى مأمون التخصصي في قلماحبس المتهم بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الزيتونغدا.. الحكم على متهمين في "أحداث عنف المطرية"نادي القضاة يقدم التهنئة لرئيس "الدستورية" بمناسبة اليوبيل الذهبي للمحكمةالأهلى يهنئ أليو ديانج بعيد ميلاده الـ 22انتظام طارق حامد وتأهيل جمعة وإراحة صبحى فى تدريبات الزمالكأزارو ينتظم فى مران الأهلى وتأهيل مروان محسنفقرة تأهيلية لمحمد أبو جبل لتجهيزه لمباريات الدورىسوبر كورة .. مهاجم دولي يعود لحسابات الأهلي في الشتاءصبرى المنياوى: جاهزون للحدود ولا توجد مواجهة سهلة بالدورىميتشو يمنح عمر السعيد راحة من تدريبات الزمالكساسي : علاقتي بالزمالك وجماهيره رائعة.. وأتمني التتويج بالبطولاتأحمد عادل عبد المنعم يبدأ تدريبات بالكرة فى المقاصةرئيس أوكرانيا: كييف لن تتدخل في التحقيق الهادف لعزل ترامب

ندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديو

   -  
ندي بسيوني

قالت الفنانة "ندي بسيوني"، إنها درست في العديد من المجالات بداخل وخارج البلاد، ولكن كانت دراستها في المعهد العالي للتمثيل أهم تلك الدراسات، وقد عينت بتكليف رسمي فور تخرجها.

ونوهت، ندي بسيوني خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي "أحمد مجدي" في برنامج "فنجان قهوة"، المذاع علي فضائية "صدي البلد"، إلي أنها لم تتمتع بصفات الشخص الأكاديمي، لافتة إلي أنها لم تستطع فصل أو إيذاء أي طالب في المعهد، حيث كانت تقوم بنفسها علي تغشيش الطلاب خلال الامتحانات.

وأضافت الفنانة "ندي بسيوني"، أنها سعت بعد ذلك لترك التدريس في المعهد مقدمة استقالتها، قائلة "أنا كنت سعيدة جدا بالقرار ده".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة