شاهد.. ياسمين عبد العزيز بفيديو كوميدي مع إيمان السيدتعرف على اسم أغنية فضل شاكر الجديدةمصطفى حجاج يوجه رسالة لـ جمهوره.. شاهدبعد أشواط إضافية.. برشلونة يتأهل لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تخطيه كورنيلاالغندور يفتح النار على اللجنة الثلاثية عقب تخفيض عقوبة الشناوي لـ مباراة واحدةأشرف صبحي يعلن موقف اللجنة الثلاثية والفيفا وقرب إجراء تعديلات على قانون الرياضةأبو العينين وكيل مجلس النواب: يجب وضع استراتيجية جديدة تروج للاستثمار الرياضي.. فيديوإيهاب الكومي: النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب يهتم بقضايا الشباب والرياضة.. فيديوأكرم توفيق يعلن "سلبية" المسحة الخاصة به رغم إعلان المدرب استمرار إصابتهمحمد يوسف: سعيد بضم بامبو ونسعى لحسم صفقتين للبنكمدحت شلبى: ديون الزمالك 70 مليون جنيه والاتحاد متصرفش صح فى أزمة الشناوىبشير التابعى: لسه موجوع من خسارة أفريقيا والأهلي هيتألق فى مونديال الأنديةالزمالك يعسكر اليوم استعداداً لمواجهة أسوان غدا«بتنام برة البيت».. تفاصيل شنق طفلة بالإسكندرية في منزلها على يد الأبإسبانيا.. جولة سياحية في منازل الفنانينالعلمانية بالبشاميل!حكايات السندريلا «١»حال الديمقراطية ومعاندة التاريخ.. وقضايا أخرىجيس ويجمان يكتب: يمكن لبايدن أن يعالج ما دمره ترامبالأب رفيق جريش يكتب: يا نواب.. الأخوة والمواطنة

ندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديو

   -  
ندي بسيوني

قالت الفنانة "ندي بسيوني"، إنها درست في العديد من المجالات بداخل وخارج البلاد، ولكن كانت دراستها في المعهد العالي للتمثيل أهم تلك الدراسات، وقد عينت بتكليف رسمي فور تخرجها.

ونوهت، ندي بسيوني خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي "أحمد مجدي" في برنامج "فنجان قهوة"، المذاع علي فضائية "صدي البلد"، إلي أنها لم تتمتع بصفات الشخص الأكاديمي، لافتة إلي أنها لم تستطع فصل أو إيذاء أي طالب في المعهد، حيث كانت تقوم بنفسها علي تغشيش الطلاب خلال الامتحانات.

وأضافت الفنانة "ندي بسيوني"، أنها سعت بعد ذلك لترك التدريس في المعهد مقدمة استقالتها، قائلة "أنا كنت سعيدة جدا بالقرار ده".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة