مصدر أمني يكشف نتائج فحوصات المخالطين لـ«موظف سجن طرة» المتوفىعيار 21 بـ762 جنيهًا.. تعرف على أسعار الذهب اليومارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم«صحة المنيا» تعلن إصابة 50 شخصًا بـ«كورونا»«الصحفيين» تستعين بوحدة تعقيم ذكية وتطهر المبنى بـ«التبخير» لمواجهة كورونافض حفلي زفاف على طريق المريوطية السياحي بالجيزة (صور)بالكمامة.. فنانون يطلقون حملة توعوية للتعايش مع كوروناوفاة الفنانة السورية هيام طعمة بعد صراع مع السرطانإطلاق كتاب "تاريخ النظام القانوني في البحرين".. غداتعرف على نتائج اجتماع لجنة المسرح بالمجلس الأعلى للثقافةأثري يكشف عن مسار العائلة المقدسة في ذكرى دخولها مصرالمهرجان الوطني للكتاب الأمريكي أونلاين في سبتمبرتعرف على الموعد النهائي لحسم عودة دوري أبطال أوروبابيهزر علطول.. نجم الزمالك: تجربة كهربا ستفشل مع النادي الأهليبرشلونة يرفض سفر عثمان ديمبلي إلى قطرلايبزيج في ضيافة كولن بـ الدوري الألمانيطلعت يوسف لـ صدى البلد: استكمال الدوري أمر في غاية الصعوبة.. وقطاع الناشئين أصبح ذو أهمية كبيرةريال مدريد يرفض عودة ميسي الجديد40 مليون يورو.. مانشستر سيتي يقترب من ضم مدافع برشلونةضربوا بالقوانين عرض الحائط .. ميدو مستاء من المواطنين غير المسئولين

استغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرة

   -  
مدحت صالح

قال المطرب مدحت صالح، إنه مشارك في مهرجان الجونة السينمائي بفيلم الفارس والأميرة، موضحا أن الفيلم رسوم متحركة، عن قصة وسيناريو وحوار لبشير الديك.

وأضاف خلال افتتاح فعاليات المهرجان في دورته الثالثة؛ والمذاع على فضائية « أون أي»؛ أن التجربة جديدة لهذا النوع من الأفلام، لافتا أنه يعمل على الفيلم منذ ما يقرب من 20 عاما.

وأكد صالح، أن الفيلم روائي طويل ولكن أنيميشن، منوها أنه يعمل على الألبوم الجديد.

يشارك بالمهرجان 12 فيلما فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا فى مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام فى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، والذى يجعل عدد الأفلام المشاركة فى برنامج هذا العام 68 فيلمًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة