نجل طلعت زكريا: "محدش بقى فيه خير يا أبويا"ابنة فيفي عبده لـ"مصراوي": خالتي في العناية المركزة "ادعوا لها"في ذكراه.. ابنة عمر الحريري تكشف سبب توقفه عن التمثيل وأمنيته التي تحققتبعد 3 أشهر بدور العرض السينمائي.. "الفيل الأزرق 2" يتجاوز 102 مليون جنيهبطل فيلم "الموقف": طلعت زكريا انتهى من تصوير مشاهده قبل الوفاةبمشاركة 92 فنانًا.. "الموسيقى العربية" يقدم 37 حفلًا في دورته الـ28"المهن الموسيقية" تنفي تقصيرها مع جمال سلامة: "نتابع حالته ونتكفل بالعلاج"تعمير دمياط الجديدة يستعد لاستقبال الشتاءمحافظ كفرالشيخ يعتمد 6 ملايين جنيه لرصف شوارع المدينةمحافظ الأقصر يبجث تطورات الأعمال الإنشائية بالمجمع الصناعياعتماد تعديل المخطط الإستراتيجي العام لمدينة دسوقندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى في الشرقيةفتح باب التطوع بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بدمياطصور.. رئيس جامعة المنصورة يشيد بتجهيزات مركز جراحة القلب والصدرمحافظ الشرقية يكرم رئيس مدينة بلبيس لأداءه المتميزصور.. جولة ميدانية لمحافظ الفيوم بقرية دسيامياه الشرقية: جار تنفيذ 10 محطات مياه فائقة الجودة بتكلفة 50 مليون جنيهموجز 6.. قبول دفعة من خريجى الجامعات الحكومية بالكلية الحربية والكلية البحريةالأمم المتحدة تحمل الجيش التركى مسئولية ارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين بسورياغدا.. أقوى ملحق عقارى بمناسبة انطلاق فعاليات معرض نيكست موف

"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديو

   -  
الفلاح المصري

قال الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة، إن منظومة " كارت الفلاح " تعتبر واحدة من أهم أدوات التكنولوجيا الحديثة التي تقوم بها الدولة لتطبيق المنظومة الزراعية الرقمية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي إم سي تقديم الإعلامية سارة حازم، أن الدولة بالكامل تتوجه نحو التحول الرقمي، وأن تعميم منظومة كارت الفلاح بالمحافظات سيكون بنهاية 2020.

وأوضح معاون وزير الزراعة، أن منظومة كارت الفلاح تم ربطها بالرقم القومي للمزارع، مؤكدًا أن الكارت له أهمية كبيرة للمزارع وللدولة.

وأشار معاون الوزير، إلى أن المزارع من خلال الكارت الذكي يحصل على السماد بدون مشكلات، ويعلم الكمية التى تصرفها الدولة له، وكذلك يستطيع الفلاح أن يحصل على الدعم النقدي بدلا من الحصول عليه عينيًا أو عن طريق السماد.

وكشف أن الدولة تحصل على مجموعة من المزايا من خلال الكارت، حصر شامل وسريع للمنظومة الزراعية، ويتيح للدولة الوصول للمزارع بشكل سريع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة