تفحم 25 نخلة ونفوق جاموسة وإتلاف ماكينة رى ومحتويات محل بقالة فى 3 حرائق بالأقصرالأحد المقبل .. صيدلة المنوفية تبدأ أسبوعها الثقافىمحافظ القليوبية: الانتهاء من عقود مقننى الأراضى ولجنة لتخفيض الأموال لغير القادريننجوم مسرح مصر يؤدون مناسك العمرةأحلى ثورة.. شاهد| سيرين عبد النور تشارك فى مظاهرات لبنانوفاة الفنان السعودي طلال الحربي في حادث سير .. اعرف التفاصيلماجدة الرومي توجه رسالة مؤثرة إلى الشعب اللبناني.. فيديوبأغنية سيد دوريش .. متسابق مصري يقترب من نصف مليون مشاهدة في ذا فويسممثل شهير يعلن خطوبته على فتاة تصغره بـ 39 عامًاشاهد.. الصور الأولى لحفل زفاف جينفير لورانس وكوك كارونيبالتفاصيل.. خمس قوافل دعوية إلي مطروح والمنيا والبحيرة والبحر الأحمرالأوقاف: 109 أطنان لحوم أضاحي في 25 محافظة في الأسبوع الحادي عشر للتوزيع«الأوقاف»: رفع الحد الأدنى للقرض الحسن للعاملين بالجهاز الإداري للدولةاللجنة المكلفة بدراسة وتعديل التجارب السريرية تطلب من الحكومة تقريرا عن الاعتراضاتمايا مرسي تزور مستشفى الناس الخيري للأطفال.. وتؤكد: نموذج مشرف يستحق الدعم | صورهانى عازر: أنفاق قناة السويس تنقلنا من الإسماعيلية إلى سيناء خلال 15 دقيقةكلام ستات يعرض قصة مهندسة لجأت إلى بيع الكتب المستعملة لأعمال الخير ..فيديونشأت الديهى يفند كذب الإخوان فى "الاختفاء القسرى" ويفضح ألاعيبهمشاهد.. نشأت الديهى يعرض فيديو لحديث ضابط شرطة مع متعاطفى شهيد الشهامةكلمه الحق بتوجع.. "اليوم السابع" تصيب بلياتشو الإخوان محمد ناصر بالجنون

أشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديو

   -  
أشرف زكي

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، عوضنا عن سنين عجاف في المهرجانات الفنية.

وأضاف خلال افتتاح فعاليات المهرجان في دورته الثالثة؛ والمذاع على فضائية «أون أي»؛ أن المهرجان استطاع أن يبعث رسالة عن الافلام المصرية، منوها أن المهرجان رسالة ايضا ان مصر بلد الأمن والأمان.

وأشار نقيب المهن التمثيلية، أن البدلة التي يرتديها في المهرجان صناعة مصرية مرددا: « احنا مع بلادنا». 

يشار إلى ان الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى انطلقت اليوم الخميس 19 سبتمبر، فى حضور سينمائى مصرى وعربى وعالمى، وعرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.

يشارك بالمهرجان 12 فيلما فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و 9 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا فى مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام فى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، والذى يجعل عدد الأفلام المشاركة فى برنامج هذا العام 68 فيلمًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة