شاهد.. لايبزيج يكتسح كولن برباعية في الدوري الألمانيمدافع يوفنتوس يدخل دائرة إهتمامات مانشستر سينيليفربول يدرس التضحية ببطل موقعة برشلونة من أجل كوليباليمحمود سعد يتماثل للشفاء من فيروس كورونايوفنتوس يحدد سعر هيجواين تمهيداً لبيعهفوزي البنزرتي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريقطلعت يوسف يكشف موقف الاتحاد السكندري من استئناف الدوريحمادة صدقي يكشف موقف سموحة من التدريبات الجماعيةطارق العشري: أتمني إلغاء الموسم الحاليشادى محمد يرد على حسام عاشور بعد تصريحاته ضد إدارة الأهليأحمد كرارة ينتظر «الطيران» لتصوير آخر مشاهده في «خيبة أمل»وزيرة الثقافة: برامج فنية تنشر الوعي وترتقي بالذوق العام عقب استئناف النشاطكأن ألسنة اللهب تتصاعد منها.. تليسكوب بريطاني يرصد تفاصيل مذهلة للشمس (صور)تركي آل الشيخ يتمنى الشفاء لحفيد الخطيب: «ما أكتبه الآن بعيدًا عن أي خلافات»اتحاد اليد يقرر إلغاء مسابقات السيدات والناشئين حفاظًا على سلامة اللاعبين من تفشى كورونااحذر.. 5 أشياء تخبرك بدخول فيروس كورونا منزلك (صور)القمامة أم الكمامة.. حرف واحد يطيح بـ3 مسئولين بالفيوم.. فيديوترامب يدرس استخدام قانون يسمح بنشر الجيش داخل المدن الأمريكيةدفعت مليون دولار.. رئيس قناة السويس يكشف تفاصيل عبور أكبر وأحدث سفينة بالعالماليوم.. إعادة محاكمة 12 متهما فى "أحداث فض اعتصام النهضة"

الغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديو

   -  
الفلاح المصري

قال الدكتور، محمد القرش معاون وزير الزراعة، إن منظومة " كارت الفلاح " ستجعل الدولة تقوم بعمل أول قاعدة بيانات للمزارعين، و تساعد فى اتخاذ الإجراءات التسويقية سواء فى الداخل أو الخارج.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي إم سي تقديم، الإعلامية سارة حازم، أن الفلاح سيحصل على فوائد مباشرة من نطام الكارت ، ويجعله ضامنا لحيازته بشكل الكتروني، ويستطيع الحصول على كافة المميزات التي تقوم بها الوزارة.

وأوضح معاون وزير الزراعة، أن كارت الفلاح سيجعل الدولة ملمة بالمساحات المزروعة و طبيعتها، وتستطيع أن تحدد المساحات التي ستزرع قمح أو أرز أو أى محصول.

وأشار معاون وزير، إلى أنه تم اختيار محافظة الغربية لتكون نموذجا تمهيديا لـ كارت الفلاح، وكشف أن الأشهر المقبلة سيتم الإعلان عن 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة