أخبار الفن.. علاقة عمرو دياب بـ دينا الشربيني تخرج سمية الخشاب عن صمتها.. أول رد فعل من كاظم الساهر على شائعة وفاتهنورا تحلم يمنح هند صبري جائزة جديدة من مهرجان Saint Jean de Luz في فرنسامجد القاسم يقدم أحدث أغانيه في مهرجان اليوم الدولي..غدًابعد انتهاء أزمة حرائق المشرف.. أصالة تتغزل بلبنانالخميس.. المطرب فادي بطل ضيف برنامج "أسرار النجوم"الأثنين.. حفل كايروكي في ساقية الصاويمايا مرسي: فيلم بين بحرين حصد 6 جوائز وفي انتظار جائزة الجمهورسحب الملفات 19 أكتوبر.. قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات بالكلية الحربية والبحرية كضباط محاربين.. اعرف الشروطاهم الاخبار.. الرئيس السيسي: تمنياتي بموفور الصحة لأمير الكويت.. مبادرة صوتك مسموع تلقت 20 ألف شكوى وتم حل 97% منها.. أضخم خبيئة مومياوات في الأقصر تثالامير صباح الأحمد الصباح يشعل تويتر.. ومغردون: نورت الكويتمدير الفتوى: مراعاة الواقع أحد أسباب التنوع في الفتاوى والتغير في الأحكام الفقهيةلبحث سبل التعاون .. وزير الأوقاف يستقبل مستشار الرئيس البوركيني للشئون الدينيةالسفير الياباني بالقاهرة: فيلم بين البحرين يعمل على تحسين أوضاع المرأةالهلال الأحمر يسلم الأندية الرياضية أجهزة الصدمات القلبية الآليةموجز السوشيال ميديا .. تعليق ناري من فرج عامر على تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك .. رسالة نارية من ريهام سعيد لزملائهامؤسسة التمويل الدولية تشيد بنجاح مصر في تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصاديالأنا والٱخر " معرض للفنانة التونسية هيفاء تكوتيتفاصيل الدورة الرابعة للمهرجان الأفروصينيصور.. افتتاح معرض الفنانة وسام فهمي بعنوان "فراشة الفن التشكيلي" الأحدالأوبرا تعلن تفاصيل الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية

الغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديو

   -  
الفلاح المصري

قال الدكتور، محمد القرش معاون وزير الزراعة، إن منظومة " كارت الفلاح " ستجعل الدولة تقوم بعمل أول قاعدة بيانات للمزارعين، و تساعد فى اتخاذ الإجراءات التسويقية سواء فى الداخل أو الخارج.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي إم سي تقديم، الإعلامية سارة حازم، أن الفلاح سيحصل على فوائد مباشرة من نطام الكارت ، ويجعله ضامنا لحيازته بشكل الكتروني، ويستطيع الحصول على كافة المميزات التي تقوم بها الوزارة.

وأوضح معاون وزير الزراعة، أن كارت الفلاح سيجعل الدولة ملمة بالمساحات المزروعة و طبيعتها، وتستطيع أن تحدد المساحات التي ستزرع قمح أو أرز أو أى محصول.

وأشار معاون وزير، إلى أنه تم اختيار محافظة الغربية لتكون نموذجا تمهيديا لـ كارت الفلاح، وكشف أن الأشهر المقبلة سيتم الإعلان عن 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة