وزارة الخارجية تطلق حملة للاحتفال بيوم الأمم المتحدة غدامادة قانونية تمنح النيابة العامة صلاحيات تفتيش السجون ..تعرف عليهاهوسبيس مصر .. خدمة مجانية تساعد الأفراد في أواخر أيامهم ..فيديوحجاج: رئاسة مصر للاتحاد الافريقى تشجع روسيا على الاستثمار فى دول القارةتوقيف المشتبه به.. العثور على 39 جثة بـ حاوية قرب لندنالقط: هناك أزمات تؤدي لمتلازمة للتطرف العاطفي.. فيديووزيرة الداخلية اللبنانية: حل الأزمة الحالية سياسي وليس أمنياالروس يستقبلون زعماء القارة السمراء بــ "العيش والملح".. فيديوالحكومة عن موجة الأمطار: "ممكن تتكرر تاني في أكتر من مكان"الحكومة تحذر محافظات شمال الدلتا من موجة طقس سيئة الجمعةاستئناف الرحلات الروسية والضبعة.. تتصدران مباحثات السيسي وبوتينهاني عازر يكشف تفاصيل أول سيارة مصرية وروشتة إصلاح السكة الحديدفي انتظار مليون سائح.. 10 معلومات عن السياحة البريطانية بمصرريهام سعيد: "فنان" مصاب بفيروس خطير أرجوكم ساعدوهأول إجراء برلماني بشأن أزمة الأمطار والسيولالسيرك القومي يفوز بجائزة العرض المفضل جماهيريا في مهرجان فيتناموزير الري: مصر من أكثر بلد جفافا في العالم.. ونستطيع التأقلم مع تغيرات المناخوزير الري: نحتاج إنشاء 400 مشروع للحد من مخاطر سقوط السيول على الدلتااعمال المنتدى الاقتصادى العربى النمساوى تنطلق فى فييناوزير التجارة: حجم التجارة البينية بين الدول الأفريقية 159 مليار دولار عام 2018

سامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديو

   -  
توفيق عكاشة

اعتذر الإعلامي توفيق عكاشة، للمشاهدين على الهواء، خلال حديثه على الانتخابات التونسية.

ووجه الإعلامي توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، حديثه للجمهور قائلا: «أنا غلطت.. سامحوني أصل أنا تعبان ومتضايق».

وجاء ذلك عندما اخطأ "عكاشة"، فى ذكر أسماء المرشحين لانتخابات الرئاسة التونسية،ذاكرا "الدكتور قيس سعيد، ونبيل القروي".

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة،: «المجتمع التونسي تخلص من إخوان الشيطان، رماهم في الزبالة، وأيضا تخلص من اليساريين ومن المرتزقة ومن طفيليات العمل السياسي الذي عاش على جدار تونس منذ عام 2011 حتي الآن».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة