الفيلم المغربي "مرشحون للانتحار" يفوز بجائزة مهرجان الأردنمعرض فن الخط العربى لـ صلاح عبد الخالق والبولندية أيزابيلا..صور وفيديوالتنمية المحلية: 248 ألف توك توك مرخص بالمحافظات وننسق لاستبداله بالمينى فان"مصلحة الجمارك" تكشف إجراءات تحسين ترتيب مصر عالميا وفق تقارير البنك الدولىصحيفة أرجنتينية تعلق على جرائم أردوغان بسوريا: كذاب قاتل هدفه تحرير الدواعشالتأمين الصحى الشامل تكشف أحدث آلياتها لتقديم الخدمة للمنتفعين.. فيديوالاتحاد الأوروبى يوافق على وضع قائمة عقوبات على تركيا بشأن التنقيب عن الغازطالب حاول ذبح زميله لخلاف على كيس عصير فى دمياطوزير الطيران يناقش نتائج أعمال الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية"اليوم السابع" يحذر من صفحة تنتحل اسم المؤسسة لنشر أكاذيب وشائعاتمطار القاهرة يستقبل العلماء والوفود المشاركة في مؤتمر الإفتاء العالميلندن تؤكد "أولوية" خروجها من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبرالاتحاد الأوروبي يتجه لفرض عقوبات على تركيا إثر التنقيب عن الغاز بقبرصمحسن جابر بعد تكريمه: ما نراه فى السعودية إنجاز حققته دول فى 30 سنةالجميلات تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان ومارجوت روبى فى عرض Bombshellتعرف على نجوم حفلات "موسم الرياض" فى شهر نوفمبر المقبلعودة الموسم الـ 18 من Project Runway في 5 ديسمبر المقبلعرض خاص لفيلم "بين بحرين" غدا الثلاثاء فى أكتوبراكتئاب حاد ثم وفاة.. رحيل المغنية الكورية سولي في ظروف غامضةهند صبرى فى ندوة بـ "اليوم السابع" .. بعد قليل

عربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتس

   -  
بي ان سبورت

الرياض- (د ب أ):

أعلنت المنظمة العربية للاتصالات الفضائية ( عربسات)، اليوم الخميس، عن كسبها الدعوى القضائية التي رفعتها ضدها شبكة (بي إن سبورتس) القطرية أمام المحاكم الفرنسية.

وكانت مجموعة (بي إن سبورتس) رفعت دعوى للقضاء الفرنسي، مؤكدة فيها علاقة (عربسات) في تسهيل بث قناة (بي أوت كيو) من خلالها”.

وأوضحت (عربسات ) في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، أن هناك قرارا جديدا صدر من محكمة فرنسية مستقلة تؤيد الحكم السابق الذي رفض جميع الدعاوي الصادرة من (بي إن سبورتس) ضدها، ورفض أي محاولة استئناف من جانب الشبكة القطرية.

وأضاف البيان: "عربسات تود أيضًا أن تؤكد تلقيها تعويضات مالية غير مسبوقة من شبكة( بي إن سبورتس)، والتي فرضتها المحكمة، و هذا يثبت بوضوح زيف الادعاءات ويثبت موقف عربسات من هذه الاتهامات غير المسؤولة، وعلى الرغم من رفض (عربسات) للادعاءات الموجهة ضدها ، فإننا ناسف بشدة للبيانات غير المسؤولة التي أدلى بها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والاتحادات الأخرى التي تحتوي على تكرار مزاعم شبكة (بي إن سبورتس).

وتابع: "عربسات تحذر من تصريحات وتقارير وسائل الإعلام غير الدقيقة في وجه الأحكام النهائية للمحكمة، بناءً على إيمانها بسيادة القانون . لن تشارك عربسات في أي حرب إعلامية مع أي كيان بخصوص هذا الموضوع."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة