نائب رئيس جمصة يتابع إلتزام إرتداء السائقين والركاب الكمامة بموقف السياراتدويدار: الأخلاق والإنسانية تخصص لم يدرس بالجامعات لكنه يكشف طباع البشرقصة صور.. صالح جمعة غاوى بحر لغسل أحزان المصير المجهول فى الأهلىهل يسحب كاف لقب السوبر من الزمالك حال تتويج الوداد بأبطال أفريقيا؟.. شطة يجيبشاهد.. فرجاني ساسي يتدرب على شاطئ البحر مع مدرب خاصعلى العهد يا رجالة.. نجل أمير عبد الحميد يجسد دور المنسي فى الاختيارروسيا تسجل 181 وفاة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع لـ 4555 حالةالأرصاد تحذر: موجة حارة من الإثنين حتى الأربعاء والحرارة تصل لـ 40 درجةألمانيا: قطع واشنطن العلاقة مع منظمة الصحة العالمية "انتكاسة كبيرة"إسرائيل تسجل 115 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالى الإصابات إلى 16987فيديو .. أكثر من 100 طيارة ورق تعلو سماء مدينة بالمنوفية.. آخر تقاليع المنايفة في حظر التجوالسحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة عقوبة عدم ارتداء الكمامة في الجيزةالقليوبية تلتزم بالكمامة داخل المواصلات فى أول يوم لتطبيق الغرامة.. صورإظهار العين الحمراء.. حملات مرورية مكثفة لضبط مخالفات عدم ارتداء الكمامة بالقليوبية ..صورالتزام بارتداء الكمامة.. كيف ظهرت شوارع القليوبية في أول أيام القرار الإلزاميبالمواعيد والقنوات الناقلة.. تعرف على أبرز مباريات السبت الألماني"رحم الله الذي أسعدنا".. مشاهير الرياضة ينعوّن الفنان حسن حسنيفريق بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كوروناالبيئة: توزيع 15 ألف كمامة على العاملين ودعم مالى للمصابين بكوروناالقوى العاملة: صرف 3 ملايين جنيه مستحقات لـ 22 عاملا بالأردن

الكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهد

-  

خطف عدد من الفنانين الكابلز الأنظار خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذى بدأ منذ قليل.

حرص عدد من الفنانين المتزوجين على الحضور وعلى رأسهم أحمد داوود وعلا رشدي، واللذين أضفا روح البهجة فور دخولهما ،بالإضافة إلى الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

كما ظهر كل من الفنان عمرو يوسف بصحبة زوجته الفنانة كنده علوش ، وظهرت الفنانة مى عمر برفقة زوجها المخرج محمد سامى.

مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام ووصل المخرجين من المنطقة بأقرانهم الدوليين وتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يلتزم المهرجان باكتشاف أصوات جديدة، ويسعى ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي. وتعقد الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة