صغار الشارقة يحضرون «كيف أصنع فيلمًا» على هامش المهرجانعضو تحكيم الأفلام الوثائقية بـ«الشارقة»: مستقبل صناعة المحتوى يبدأ بمناقشة القضايا الكبرى (حوار)تراجع مستمر.. الذهب ينخفض 8 جنيهات خلال أسبوعالبنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملةمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حوادث سير متفرقة ببني سويففيديو.. الجيش التركي يقصف مستشفى رأس العين متجاوزا الهدنةالكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن عن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصحية لـ سولشايربالفيديو - رونالدينيو يُمتع في المباراة الوداعية الأولى بـ كولومبيارسميا – ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على موعد الكلاسيكوسكاي: مانشستر يونايتد يفكر في إيمري تشانمصطفى يونس عن بيان الأهلي: «ليه تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك»بهاء عامر يطرح رؤيته للواقع بقالب فانتازي بمعرضه «الوقوف على أطرف الأصابع» | صور6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنيا

الكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهد

-  

خطف عدد من الفنانين الكابلز الأنظار خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذى بدأ منذ قليل.

حرص عدد من الفنانين المتزوجين على الحضور وعلى رأسهم أحمد داوود وعلا رشدي، واللذين أضفا روح البهجة فور دخولهما ،بالإضافة إلى الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

كما ظهر كل من الفنان عمرو يوسف بصحبة زوجته الفنانة كنده علوش ، وظهرت الفنانة مى عمر برفقة زوجها المخرج محمد سامى.

مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام ووصل المخرجين من المنطقة بأقرانهم الدوليين وتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يلتزم المهرجان باكتشاف أصوات جديدة، ويسعى ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي. وتعقد الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة