فيديو .. بيومي فؤاد يقرر الزواج من راقصة بـ 2 في الصندوقشاهد..تعليق صادم من إحدى متابعي رامي جمال على تحضيرات ألبومه الجديدفيديو .. محمد عبده: عندما نؤرخ للغناء الحقيقي النظيف نبدأ من عند طلال مداحقصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمةمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمة قصة عشقالجمعة.. الكينج محمد منير يحيي حفل أون لاينتامر عاشور يوجه تحية للأطباء بأغنيته "شكراً لجيشنا الأبيض"شاهد.. خالد عليش يستعيد ذكريات فيلم سوء تفاهمبيومي فؤاد يعترض على زواج أوس أوس وحمدي الميرغني من حبيبتهمانبيل عيسى للوفد: استمتعت كثيرًا بالعمل مع خالد النبويالهلال والنصر يتصارعان على ضم نجم أرسناللسنا فى أزمة مع الكاف .. الزمالك يكشف سر رفع لافتة نادي القرن الحقيقيرسميا.. الدوري اليوناني يعود في بداية يونيو.. كوكا وغزال يقتربان من لعب الكرة مجدداالزمالك ينتظر رد المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونةإنبي يكشف بديل أسامة جلال حال تعاقده مع الأهلي.. تفاصيلحقيقة مفاوضات الزمالك مع لاعب شباب قسنطينة الجزائريرامى جمال يفاجئ زوجته:قررت أعمل البوم لـ ناريمان..وترد: أحلى عيدية دى ولا إيهصلاح عبد الله عبر تويتر: هل الذباب والناموس ينقلون الفيروس؟حكيم يطرح تحدي رقص لجمهوره على "تيك توك" والجائزة مفاجأةرغم رفضه نصيحة رانيا محمود ياسين..حسني شتا يضع نفسه فى مقارنة مع والدها

منى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيب

-  

وصلت منذ قليل النجمة منى زكى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي والذى يقام بمسرح المارينا وسط حضور مصرى وعربى وعالمى كبير.

مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام ووصل المخرجين من المنطقة بأقرانهم الدوليين وتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يلتزم المهرجان باكتشاف أصوات جديدة، ويسعى ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي. وتعقد الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة