مظاهرات حاشدة في هندوراس للمطالبة باستقالة الرئيس خوان هيرنانديزنضال السبع: "حزب الله" يشارك بتظاهرات لبنان.. والحريري يلوم "أشباحًا" (حوار)طلال سلمان لمصراوي: الحكومة بها عصابات.. وأرشح هذا الشخص لقيادة لبنان - حوارمصرع 13 شخصًا على الأقل جراء انهيار أحد السدود المائية في سيبيريامجلس السيادة السوداني: الثورة عكست عظمة المرأة للعالم أجمعجوايدو يدعو مواطني فنزويلا إلى الاحتجاج في 16 نوفمبر المقبللبنان: جعجع يعلن استقالة الوزراء الأربعة لحزب القوات من الحكومةالاتحاد الأوروبي يتلقى رسالة من بريطانيا بتمديد الخروج من التكتلالسعودية: البوليفارد استقبل 2ر1 مليون زائر في 24 ساعةأسماء الفائزين في مسابقة البحث العلمي وتكنولوجيا الغذاء بزراعة الإسكندريةمحافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران حدائق المنتزه (صور)الشرف والشهامة والعلم.. المنوفية تقدم 3 شهداء في أسبوع (صور)محافظ الدقهلية: فحص 1027 مريضا في قافلة طبية بأبو طه في دكرنسمحافظة الإسكندرية تحتفل بالوفد القبرصي في دار الأوبراالعناية الإلهية تنقذ طفلا من الموت سقط من الدور السادس ببورسعيدأشرف بن شرقي يدخل في مشادة مع مهاجم المقاولونميتشو للجماهير: نحن عائلة واحدة ويجب الوقوف معًا ضد الخصوموفاة وائل التراس رئيس منطقة الغربية لكرة القدم السابقالزراعة: تصدير 1500 طن عسل سنويا.. فيديو"الري" تكشف تفاصيل توصيل المياه لـ 400 ألف فدان في سيناء.. فيديو

منى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيب

-  

وصلت منذ قليل النجمة منى زكى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي والذى يقام بمسرح المارينا وسط حضور مصرى وعربى وعالمى كبير.

مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام ووصل المخرجين من المنطقة بأقرانهم الدوليين وتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يلتزم المهرجان باكتشاف أصوات جديدة، ويسعى ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي. وتعقد الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة