المعمل الكيماوى يحدد مصير مدير شركة ضبط بحوزته مستلزمات طبية فاسدة بالسيدةمطلق يطالب بإلزام مطلقته بمصروفات طفله بعد علمه باستلامها نصيبها بالميراثعمرها 11 يومًا.. مستشفى العزل الصحي في تمي الأمديد يستقبل رضيعة مصابة بـ كوروناإعادة فتح مسجد الإمام الحسين جزئيا فجر اليوم بعد قرار وزير الأوقاف6 نصائح من المتحدث باسم وزارة الكهرباء قبل ما تدفع الفاتورة الجديدةمحاكمة رئيسة مكتب تموين الدرب الأحمر لاختلاسها 933 ألف جنيهمحاكمة سما المصري بتهمة سب وقذف ريهام سعيد.. اليوممحاكمة رئيسة مكتب تموين الدرب الأحمر لاختلاسها 933 ألف جنيهتامر حسني يكشف حقيقة إصابته بـ«كورونا»: «اللي يتعب لازم يقول»فوائد تناول التين على صحة جسمك ومناعتكتعرف على أعراض الإصابة بالتهاب المرىءالجنايني: نحضر تكريم لمحمد صلاح كأول لاعب مصري يحصد البريميرليجتعرف على قرارت الاتحاد السكندري في اجتماعه الأخيرالجنايني يكشف موعد انتهاء الموسم الحالي للدوري بعد استكمالهمجدي عبدالغني يوضح الفارق بين طاهر محمد ورمضان صبحيالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ272 ألف طن لجميع الأسواق العالميةالأوقاف تعلن مواعيد المقابلة الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائفوصفات طبيعية من الزبادى للعناية بالبشرة.. ترطيب وعلاج حب الشبابصندوق النقد: دول كثيرة قد تحتاج لإعادة هيكلة الديون بعد الجائحةالبرازيل تسجل 1254 وفاة و45405 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»

نقيب المحامين ينفي تنازل النقابة عن دعوى عدم دستورية "القيمة المضافة"

   -  
سامح عاشور، نقيب المحامين

نفى سامح عاشور، نقيب المحامين، تنازل النقابة عن دعواها التي تنظرها المحكمة الدستورية العليا ،والمطالبة بعدم دستورية بعض مواد قانون القيمة المضافة. 

وأكد "عاشور"، في تصريحات صحفية، أن القضية بكامل أوراقها مازالت أمام هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية، ولن تتنازل النقابة عنها، مضيفا أن البعض يروج أكاذيب مختلفة منذ أشهر ضد مجلس النقابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد "عاشور"، أن تلك الأكاذيب الممنهجة تستهدف

تشوية الإنجازات التي حققتها النقابة في عدة ملفات منها، تنقية الجداول، وزيادة المعاش والعلاج، وإنشاء مبنى النقابة الجديد، وتطوير عدة مقرات للمحامين على مستوى الجمهورية، إضافة لتعديلات قانون المحاماة التي تستهدف الارتقاء بالمهنة، والتأكيد على حصانة المحامي أثناء عمله.

وناشد "عاشور"، كافة المحامين ألا ينجروا خلف تلك الأكاذيب، ويظلوا صفا واحدا

خلف مجلس نقابتهم، ويحصلوا على المعلومات من مصادرها الرسمية. يذكر أن، هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا، أجلت خلال جلستها المنعقدة يوم 15 يوليو الماضي، نظر الدعوى لجلسة 13 أكتوبر المقبل.

كما أعلن نقيب المحامين، خلال اجتماع مجلس النقابة العامة بمجالس النقابات الفرعية، المنعقد 18 أغسطس الماضي، أن النقابة تعد مشروع تعديل لقانون القيمة المضافة، سيقدم مع بداية الدورة البرلمانية الجديدة أكتوبر المقبل، لاستبعاد أعمال التقاضي من الضريبة، فحق التقاضي كفله الدستور، ولا يجوز تعطيله، أو إضافة أعباء نتيجة لممارسته.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة