نقيب الفلاحين: الحجر الزراعي بمثابة الحماية وتطويره يزيد من الصادراتمصر تعرب عن صدمتها وأسفها لتصريحات أبي أحمد عن سد النهضةبسبب الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة غدًا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرىوفد المفتشية الحكومية الفيتنامية في زيارة رسمية لهيئة الرقابة الإداريةأستاذ علوم سياسية يوضح دور التوعية في حماية المجتمع من إثارة الرأي العامخبراء: الحجر الزراعي حماية للمنتجات المصريةخبير: الجماعات الإرهابية تستغل بعض القضايا لنشر الفوضى بالدولةالسيسي يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة "جاز" الروسيةمصر للطيران تعفي عملائها المتأخرين عن رحلات اليوم من الغراماتسياسيون يؤكدون على أن "الإخوان" تستغل بعض قضايا لإثارة الرأي العام"الكهرباء" تناشد المواطنين الإبلاغ عن أى أعطال على رقم 121"التعليم": انتظام الدراسة غدًا بالمحافظات عدا القاهرة والجيزة والقليوبية"الصحة": رفع درجة الاستعداد للقصوى بالمستشفيات استعدادًا لمواجهة السيولالأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب سوء الأحوال الجوية"مصر للطيران" تعفى عملائها المتأخرين عن رحلات اليوم من غرامات تغيير الحجزاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الثلاثاءالسيسى يبحث مع رئيس "جاز" الروسية تطوير صناعة السياراتصور.. كواليس تصوير هبة عبدالغني "ما تيجي يا مليجي"سيلفي.. فتحي عبدالوهاب لأحمد الفيشاوي: "علي عمو يالا"صور.. سميرة سعيد تخطف الأنظار بإطلالة أبيض وأسود

نقيب المحامين ينفي تنازل النقابة عن دعوى عدم دستورية "القيمة المضافة"

   -  
سامح عاشور، نقيب المحامين

نفى سامح عاشور، نقيب المحامين، تنازل النقابة عن دعواها التي تنظرها المحكمة الدستورية العليا ،والمطالبة بعدم دستورية بعض مواد قانون القيمة المضافة. 

وأكد "عاشور"، في تصريحات صحفية، أن القضية بكامل أوراقها مازالت أمام هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية، ولن تتنازل النقابة عنها، مضيفا أن البعض يروج أكاذيب مختلفة منذ أشهر ضد مجلس النقابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد "عاشور"، أن تلك الأكاذيب الممنهجة تستهدف

تشوية الإنجازات التي حققتها النقابة في عدة ملفات منها، تنقية الجداول، وزيادة المعاش والعلاج، وإنشاء مبنى النقابة الجديد، وتطوير عدة مقرات للمحامين على مستوى الجمهورية، إضافة لتعديلات قانون المحاماة التي تستهدف الارتقاء بالمهنة، والتأكيد على حصانة المحامي أثناء عمله.

وناشد "عاشور"، كافة المحامين ألا ينجروا خلف تلك الأكاذيب، ويظلوا صفا واحدا

خلف مجلس نقابتهم، ويحصلوا على المعلومات من مصادرها الرسمية. يذكر أن، هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا، أجلت خلال جلستها المنعقدة يوم 15 يوليو الماضي، نظر الدعوى لجلسة 13 أكتوبر المقبل.

كما أعلن نقيب المحامين، خلال اجتماع مجلس النقابة العامة بمجالس النقابات الفرعية، المنعقد 18 أغسطس الماضي، أن النقابة تعد مشروع تعديل لقانون القيمة المضافة، سيقدم مع بداية الدورة البرلمانية الجديدة أكتوبر المقبل، لاستبعاد أعمال التقاضي من الضريبة، فحق التقاضي كفله الدستور، ولا يجوز تعطيله، أو إضافة أعباء نتيجة لممارسته.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة