فايلر يصل القاهرةخبر في الجول – الأهلي يبدأ التحرك للحفاظ على رمضان صبحي.. وموقف هدرسفيلد واللاعبلأول مرة منذ نوفمبر.. عودة أحمد جمعة للمشاركة في مران المصريضياء رشوان ناعيا العصار: فقيد مصر الكبير.. قاتل وناضل بشرف في ساحات القتال ومراكز صنع القرار"الزراعة" تنعى الفريق العصار: كان من أشد الداعمين لقطاع الزراعة والعاملين بهمفتي الجمهورية ينعى الفريق العصار وزير الإنتاج الحربيوزيرة الهجرة تنعى الفريق محمد العصار.. وتؤكد: كان مساندا وداعما بكل محبة وتواضع"القومي للإعاقة" ينعى الفريق العصار"القومي للمرأة" ينعى العصار: أحد رموز مصر العسكرية الفذة١٠ محطات في حياة "العصار".. مهندس الصفقات العسكرية وصاحب الصندوق الأسود للمجلس العسكري|صور"نقابة الصحفيين" تنعى الفريق العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي"الكنيسة" ناعية الفريق العصار: قيمة وطنية عظيمة ورمز مضيء من رموز العسكرية المصرية"تربية عين شمس" تستعد للامتحانات بإجراءات احترازية صارمةرئيس مجلس الوزراء يترأس اجتماع المحافظين بـ"الفيديوكونفرانس"القوات المسلحة تنعى الفريق محمد العصار"وطني شريف محب لوطنه".. وزير الأوقاف ينعى الفريق محمد العصارالأزهر ينعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيالبرلمان يقر 12 مشروع قانون للبحث والتنقيب عن البترول والغاز"الأعلى للإعلام" ينعى الفريق محمد العصار: وطني عمل بجد حتى آخر أيام حياته"فقدت أخًا عزيزًا شرفت بزمالته والعمل معه".. رئيس الوزراء ينعى الفريق العصار

ندى بسيوني: لتلك الأسباب تحصل المسلسلات التركية على شعبية كبيرة

   -  
ندي بسيوني

قالت الفنانة ندي بسيوني، إن الجمهور المصري يشعر بالاستياء من كثرة الأفلام والأعمال الدرامية العنيفة، لافتة إلي نجاح أي عمل فني اجتماعي يطرح في مصر، والذي يعد سبب نجاح المسلسلات التركية في مصر وحصولها علي شعبية جماهيرية كبيرة.

وأضافت، "ندي" خلال لقاء تليفزيوني في برنامج "فنجان قهوة" مع الإعلامي أحمد مجدي، المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، أن الأعمال الفنية التركية تقدم أفكارا اجتماعية درامية رائعة، فضلا عن الإضاءة والجودة الفنية، مؤكدة "أن الناس عايزة تشوف الجمال".

وتابعت، أن جمالها لم يحصرها في أدوار رومانسية أو ثرية فقط مثل "هوانم جاردن سيتي"، ولكنها أدت الكثير من الأدوار كونها من الطبقة المتوسطة، كما أدت دور خادمة في "غريب الدار".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة