خبير فى الشأن الروسى يكشف كواليس اللقاء المرتقب بين السيسى وبوتين فى سوتشىخبير سياسى: "BBC" تتاجر بالإعلام وحرية الرأى وباعت نفسها لأغراض سياسيةفيديو.. إكسترا نيوز تفضح نفاق الهارب حمزة زوبع ودعمه للعدوان التركى على سوريافيديو.. خالد أبوبكر يهاجم "BBC" ويستعرض تاريخها غير المهنى ضد مصرأطول رجل فى باكستان يبحث عن عمل وشريكة حياة.. ويروي معاناته مع الملابس والمواصلاتعضو جمعية مستثمرى السياحة بجنوب سيناء يشيد بعودة السياحة البريطانية لشرم الشيخسوادنى: حصلت على جنسية قطر ولعبت فى منتخبها مرتزقاً ولكننى هربت من الذلشاهد.. "إكسترا نيوز" تبث فيديو يسخر من "بى بى سى" ويكشف علاقاتها بالإرهابرئيس المحكمة الدستورية: مصر أول دولة عربية تطبق الرقابة على دستورية القوانينفيديو.. "إكسترا نيوز" تبرز أبرز 5 سقطات لشبكة "بى بى سى" البريطانيةبالفيديو - ضع ديبالا في مكانه الصحيح وستفوز.. يوفنتوس يتخطى لوكوموتيف بصعوبةزيدان: كان علينا تسجيل الهدف الثانيأهداف الثلاثاء الكروي - مهرجان أهداف بالجملة في ليلة الأبطالقريبًا.. اكتشاف خطر تسمم الحمل باستخدام هاتف ذكىعباس شراقي: سد النهضة مهدد بالانهيار لهذا السببخبير في الشأن الروسي يتوقع عودة الرحلات الروسية للمنتجعات السياحيةشعبولا عن حمو بيكا: "معرفوش والنقابة خط أحمر"سعفان: 7% نسبة البطالة.. وفرص عمل للشباب في الداخل والخارج (فيديو)الأرصاد الجوية: أمطار غزيرة على القاهرة والدلتا غداشركة المياه: الأمطار التي سقطت على القاهرة غير مسبوقة (فيديو)

عملت الهانم والخدامة..ندي بسيوني: غيرت دايما من شكلي وطبيعة أدواري

   -  
ندي بسيوني

قالت الفنانة "ندي بسيوني"، إن الممثل الحقيقي والدارس يستطيع أداء كل الأدوار المقدمة له، لافتة إلي أنها أدت الكثير من الأدوار البارزة مثل "هوانم جاردن سيتي" حيث كانت ثرية للغاية، ولكنها على الجانب الأخر قامت بعدد من الأدوار الشعبية والبسيطة مثل "أوراق مصرية".

وأشارت، "ندي" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي "أحمد مجدي" في برنامج "فنجان قهوة"، المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، إلي أن مسلسل "هوانم جاردن سيتي" كانت بداية إنطلاقتها الفنية، ولكنها لم تستمر في أداء ذلك الدور حيث سعت للتغيير والتطوير من أدوارها، قائلة "كنت بغير في شكلي كتير".

ونوهت، إلي أنه تم كتابة الجزء الثالث من مسلسل "هوانم جادرن سيتي" ولكنه لم يخضع للإنتاج نظرا لتوقف الدولة خلال تلك الفترة عن الإنتاج الفني، تاركين المجال للقطاع الخاص.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة