اتحاد التأمين: المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تمثل قيما مضافة لصناعة التأمينبرنامج "الاقتصاد ببساطة" يتناول خطة نشر 6500 ماكينة صراف آلى جديدةبعد استئناف فتح المتاحف أمام الزوار.. كيف يتم التأمين عليها؟"بيتي اتخرب وبضاعتي بقت رماد".. أقوال متضرر في حريق سوق توشكى بحلوانإخلاء سبيل مالك دار نشر شهيرة بكفالة 5 آلاف في اتهامه بالتحرشثلاجة الموت و"شاومينج واتس آب".. 24 ساعة "شرطة" في شوارع الجيزةمحمد فضل: مصر مستعدة لاستضافة نصف نهائى ونهائي دوري الأبطال الإفريقيتفاؤل في المصري برفع عقوبة الفيفا وقيد الغائبينفقرة تدريبية وتقسيمة عرضية ومحاضرة فنية في مران الأهليطبيب الأهلي يطمئن على حالة سعد سميرجلسة تنسيقية بين فايلر ومعاونيه في الأهليعودة الجمهور في مباراة باريس سان جيرمان الودية بعد سماح الحكومة الفرنسيةتوتنهام يحسم ديربي شمال لندن بالفوز على أرسنال 2-1مدرب "حراس مرمى الأهلي" يركز على التصويبات والكرات العرضية في مران اليومبحضور جميع لاعبي الفريق.. ملخص مران الزمالك المسائيحقيقة طلب "أوباما" من إدارة الزمالك 13 مليون جنيه لتجديد التعاقدهل من الممكن استخدام حمامات المطاعم أثناء جائحة كوروناتركيز أدوية نقص المناعة وهيدروكسى كلوروكين غير كافيين لمحاربة فيروس كوروناالجيش العراقى: الوجود الأمريكى فى العراق مقتصر على مستشارينالهيئة الإقليمية للبحر الأحمر تدعو مجلس الأمن لمنع كارثة خزان صافر بالساحل اليمنى

عملت الهانم والخدامة..ندي بسيوني: غيرت دايما من شكلي وطبيعة أدواري

   -  
ندي بسيوني

قالت الفنانة "ندي بسيوني"، إن الممثل الحقيقي والدارس يستطيع أداء كل الأدوار المقدمة له، لافتة إلي أنها أدت الكثير من الأدوار البارزة مثل "هوانم جاردن سيتي" حيث كانت ثرية للغاية، ولكنها على الجانب الأخر قامت بعدد من الأدوار الشعبية والبسيطة مثل "أوراق مصرية".

وأشارت، "ندي" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي "أحمد مجدي" في برنامج "فنجان قهوة"، المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، إلي أن مسلسل "هوانم جاردن سيتي" كانت بداية إنطلاقتها الفنية، ولكنها لم تستمر في أداء ذلك الدور حيث سعت للتغيير والتطوير من أدوارها، قائلة "كنت بغير في شكلي كتير".

ونوهت، إلي أنه تم كتابة الجزء الثالث من مسلسل "هوانم جادرن سيتي" ولكنه لم يخضع للإنتاج نظرا لتوقف الدولة خلال تلك الفترة عن الإنتاج الفني، تاركين المجال للقطاع الخاص.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة