خبير: إنشاء محطات معالجة للمياه بطرق جديدة .. فيديوالباز: خزان المياه الجوفية في اتجاه جبل العوينات يكفي ٢٥٠ ألف فدان ١٠٠ عاملميس الحديدي في أولى حلقاتها بقناة الحدث: من هنا بدأت وإليها أعود7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينىنيكى يرتفع 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيومصرع شاب وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بالدقهليةاليوم.. استكمال مرافعة دفاع 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"طفل وراء إشعال النيران بعقار فى مدينة 6 أكتوبرهذا ما قاله رامي جمال عن الضابط الشهيد "عمرو صلاح"بيان "ناري" من أصالة للرد على خبر انفصالها عن طارق العريانمظاهرات لبنان تُبكي أحلام.. وهذا ما قالته الفنانةكلوب يعلّق على هدف مانشستر يونايتد وخطأ "الفار"تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية لصالح مصابي وأسر ضحايا الألغام بمطروحتحرير 691 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية"أمجد الجمال" مديرا لمركز الخدمة العامة للتنمية البشرية بجامعة طنطا

تحويشة العمر.. هشام الجخ يرفض الافصاح عن نص قصيدته الجديدة.. فيديو

   -  
هشام الجخ

قال الشاعر هشام الجخ، إن آخر قصيدة قام بكتابتها هي "تيودورا".

وأضاف "الجخ"، خلال استضافته ببرنامج "حديث المساء"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه يقوم حاليا بكتابة قصيدة "تحويشة العمر"، معقبا: «لا يمككني أن أفصح عنها لأن هناك حفلات كبيرة لابد أن تقال فيها هذه القصيدة أولا باعتبارها عملا جديدا».

وقدم الشاعر هشام الجخ، على الهواء آخر قصيدة كتبها "تيودورا"، والتي استهلها بكلمات: "كفراشة من مرمر أو عاج، كانت تطل بحسنها الوهاج، فأقيم ليل العاشقين تهجدا كمتيم متوسل محتاج".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة