شاهد - ماذا يحدث في توتنام؟ اشتباك بين سون ولوريسقناة الزمالك: سيتم العمل فوراً في استاد 6 أكتوبربالصور.. فايلر يصل القاهرة بعد انتهاء إجازته.. وينتظر المسحة الطبيةالمقاولون لمصراوي: لم نطلب ضم أي لاعب من الأهليسيميوني: ريال مدريد يحصل على ركلات الجزاء لأنه يهاجم أكثرالأهلي: فايلر يجري مسحة كورونا الأربعاء.. ويقود التدريبات بعد النتيجةخاص.. كواليس مفاوضات ماديرا مع أسامة جلالبالفيديو.. اشتباك بين لاعبيّ توتنهام في مواجهة إيفرتون"كواليس سقوط هدير الهادي وإدراج ممدوح حمزة على قوائم المنع من السفر".. نشرة الحوادثتأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرف لجلسة 26 يوليورينيه فايلر مدرب الأهلي يصل مطار القاهرة | صوراتحاد الفروسية يطلق اسم الشهيد أحمد منسي على بطولة الجمهورية لقفز الموانع"الشباب والرياضة" تنعى الفريق العصاررئيس الاستخبارات البريطاني الأسبق: اتفق مع نظرية هروب كورونا من مختبر صينياليونان تسجل إصابات جديدة بكورونا لأول مرة منذ أسابيعزعيم المعارضة في غانا يختار وزيرة سابقة نائبة له قبل انتخابات الرئاسةالبنك المركزي الفرنسي: الاقتصاد يتعافى أسرع من المتوقعتقارير: اغتيال المحلل السياسي العراقي هشام الهاشمي على يد مجهولينعراق يجدد إجراءات حظر التجوال الجزئي بسبب تفشي كوروناالإمارات تعتزم إجراء مليوني فحص لكورونا للعاملين بالقطاعات الحيوية

النيابة تحقق في استخراج "فوطة" من بطن مريضة بمستشفى خاص في المحلة

-  
"النيابة تحقق في استخراج "فوطة" من بطن مريضة بمستشفى خاص في المحلة"

أصدر المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، توجيهاته إلى المستشار محمد مجدي عبد الكريم رئيس نيابة أول المحلة، بضرورة فتح باب التحقيق في بلاغ رسمي يتهم طبيبة نساء وتوليد بالتسبب في تدهور الحالة الصحية لمريضة تدعى "ر.ع " في العقد الثالث من عمرها عقب ولادة قيصرية داخل مستشفى خاص وتركها فوطه داخل بطنها.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد حسام الخشن مأمور قسم أول شرطة المحلة، يفيد بورود بلاغ من عائلة سيدة مريضة تتهم فيه طبية النسا والتوليد "ر . م . ا"، بالتسبب في تدهور حالتها الصحية عقب إجراء عملية ولادة قيصرية داخل مستشفى تخصصي.

وأفادت عائلة المريضة في البلاغ الرسمي أنه عقب إجراء عملية ولادة قيصرية وعقب الكشف والفحوصات اللازمة، تبين أن الطبيبة أنهت إجراءات العملية وتم إغلاق بطن المريضة، وبداخلها "فوطة" كما أجريت عملية جراحية أخرى، وتم استخراج الفوطة، واستئصال جزء من الأمعاء.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بفتح باب التحقيق في الحادث والتأكد من صحة الاتهام من عدمه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة