رئاسة السيسي للقمة الأفريقية الروسية محور النقاش فى الحياة اليومفنانون يقتحمون تلفزيون لبنان احتجاجا على عدم تغطيته للتظاهراتإكسترا نيوز تذيع تقريرا حقوقيا عن الأطفال ضحايا التصفيات فى تركيالترفيه الأثرياء.. هذا ما تحتويه أكبر سفينة رحلات بالعالمهل يعنى النوم سريعًا بمجرد وضع رأسك على السرير أنك تعانى من مشكلة؟البلازما الباردة قد تكون وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطانبخطوات بسيطة تخلصى من سمنة البطن والأرداف تماما.. الدكتورة دعاء سهيل توضحاطمن على نفسك.. تحليل هرمون الأستروجين يكشف سبب تأخر الإنجابممثلو وزارات العدل والداخلية العرب يبحثون سبل تجريم دفع الفديةفيسبوك: حسابات روسية وإيرانية تستهدف التأثير على انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلةبدء أعمال الاجتماع الأول لفريق عمل خبراء الخريطة الإعلامية العربية للتنمية المستدامةغدًا.. تزويد مدرسة قلهانة بالفيوم بأجهزة كهربائية والمستلزمات الدراسيةصور.. إزالات فورية لـ 8 حالات تعد وبناء مخالف خلال 4 أيام بسوهاجندوة عن قواعد الترقية الجديدة بكلية الحاسبات والمعلومات بالفيوموكيل تعليم الفيوم يتابع مدرستي الأمل للصم والتربية الفكريةوكيل تعليم الفيوم يتابع المدرسة الجديدة الرسمية للغاتمحافظ كفرالشيخ : مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة نظمت 420 قافلة غذائيةغدًا.. هيثم شاكر في حفل فني كبير بجامعة الفيوممحافظ كفرالشيخ يتابع أنشطة مديرية الطب البيطريالفريق أسامة ربيع يشيد ببطولة المجموعة 139 صاعقة أثناء موقعة الدبابات

النيابة تحقق في استخراج "فوطة" من بطن مريضة بمستشفى خاص في المحلة

-  
"النيابة تحقق في استخراج "فوطة" من بطن مريضة بمستشفى خاص في المحلة"

أصدر المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، توجيهاته إلى المستشار محمد مجدي عبد الكريم رئيس نيابة أول المحلة، بضرورة فتح باب التحقيق في بلاغ رسمي يتهم طبيبة نساء وتوليد بالتسبب في تدهور الحالة الصحية لمريضة تدعى "ر.ع " في العقد الثالث من عمرها عقب ولادة قيصرية داخل مستشفى خاص وتركها فوطه داخل بطنها.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد حسام الخشن مأمور قسم أول شرطة المحلة، يفيد بورود بلاغ من عائلة سيدة مريضة تتهم فيه طبية النسا والتوليد "ر . م . ا"، بالتسبب في تدهور حالتها الصحية عقب إجراء عملية ولادة قيصرية داخل مستشفى تخصصي.

وأفادت عائلة المريضة في البلاغ الرسمي أنه عقب إجراء عملية ولادة قيصرية وعقب الكشف والفحوصات اللازمة، تبين أن الطبيبة أنهت إجراءات العملية وتم إغلاق بطن المريضة، وبداخلها "فوطة" كما أجريت عملية جراحية أخرى، وتم استخراج الفوطة، واستئصال جزء من الأمعاء.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بفتح باب التحقيق في الحادث والتأكد من صحة الاتهام من عدمه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة