فينترسال ديا الألمانية وتوتال وبتروناس.. أبرز شركات البترول العالمية في مواجهة كورونا بمصر | صوروزير قطاع الأعمال العام يدلي بصوته غدا في انتخابات الشيوخ«علاء الدين».. عرض مسرحي بمقايس استثنائية على أرض مصريةقرار مهم من مهرجان المسرح التجريبي بشأن مسابقتي «المصورة والحظر»«كلن خذلونا».. إليسا تعتذر عن تأييدها لأي حزب لبنانيوفاة اليوتيوبر "مصطفى حفناوي" عن عمر ناهز 25 عاماأسعار الذهب تعاود الارتفاع مجددا وعيار 21 يسجل 910 جنيهات للجرامتباين سعر اليورو اليوم الاثنين 10-8-2020 .. ويسجل 18.68 جنيه بالأهلىقروض البنوك الإيطالية للشركات تسجل أكبر زيادة فى ثمانى سنوات ونصفأسعار العملات فى السعودية اليوم الاثنين 10-8-2020239 مليون درهم خسارة فصلية للعربية للطيران بسبب انخفاض أعداد المسافرينانخفاض أسعار الذهب السعودى اليوم الاثنين.. وعيار 24 بـ 245.40 ريالانخفاض حجم التجارة بين روسيا والصين خلال النصف الأول من 2020 بنسبة 5.7%موجز اقتصاد اليوم الاثنين 10- 8 - 2020ضبط 54 شخصًا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال بناء المساكن الخاصة خلال 24 ساعةتفاعلي| بفارق 25 ألف جنيه.. تشتري "سكودا كاميك" 2021 أم "كيا سبورتاج" 2020؟بالصور.. GMA البريطانية تكشف عن سيارة مجنحة خارقة بـ45 مليون جنيهوزيرة الثقافة تتفقد عمليات التطوير والصيانة بمتحف الفن الحديث لافتتاحه في نوفمبر المقبل| صورمناقشة "الدرويشة" لصفاء النجار في "بتانة".. الخميس| صورقصيدة «بيروت تسرح حزنها» لمحمد عبدالله البريكي

رئيس الوزراء: ثورة لإصلاح الدولة المصرية بقيادة السيسي

-  
"رئيس الوزراء: ثورة لإصلاح الدولة المصرية بقيادة السيسي"

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه يجري العمل على قدم وساق في مختلف المشروعات التنموية بمصر، وأنها تعد ثورة بقيادة الرئيس السيسي في إصلاح الدولة المصرية، ويكمل كل المشروعات ومنها التأمين الصحي.

وأوضح أن اختيار عقد مجلس محافظين في بورسعيد يهدف لتعرف المحافظين على ما يجري في بورسعيد من مشروعات قومية تبدأ منها ثم إلى المحافظات الأخرى.

وأشار إلى أن الاجتماع تطرق لملفات هامة، منها مواجهة السيول وحملات النظافة والتصالح في مخالفات البناء، وتقنين أوضاع الأراضي، حيث يتاح للمواطنين خلال 6 أشهر التقديم للتصالح.

جاء ذلك خلال عقد مدبولي مؤتمرا صحفيا بمبنى هيئات التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.

وأعلن مدبولى أن 174 خدمة مميكنة يجري الانتهاء منها آخر ديسمبر المقبل، كما تفقد اليوم الخدمات المميكنة، ومنها مكتب التوثيق المطور حيث يتاح للمواطنين إجراء التوكيل من خلال الموبايل والحصول على رقم كودي من المنزل أو أي مكان ثم الذهاب لمكتب التوثيق للحصول على التوكيل مختوما، بدلا من معاناة استخراجه في الماضي.

وأوضح انه يوجد شبابيك مخصصة للمواطنين الذين لا يتعاملو مع الكمبيوتر والموبايل، وكذلك تم تفقد مركز خدمات المستثمرين ومن خلاله يتم تأسيس شركة خلال ساعتين بعد معاناة طول الوقت لتأسيسها في الماضي، وتهدف إلى القضاء على البيروقراطية والفساد وتقليل التعامل المباشر بين المواطن والموظف، وأكد أن كل المشروعات تأخذ وقتها حتى تخرج بأفضل شكل لكننا نسير بخطى سريعة.

وأشاد بالجهد المبذول في التأمين الصحي الشامل ببورسعيد ومبنى الهيئات الثلاثة التي تدير المنظومة، ويختص بـ5 محافظات، وأن المواطن يحدد موعد تقديم الخدمة الطبية له، وله ملف كامل عن حالته الصحية، بالإضافة لتدريب الكادر الطبي على يد خبراء أجانب داخل مصر وخارجها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة