خبير فى الشأن الروسى يكشف كواليس اللقاء المرتقب بين السيسى وبوتين فى سوتشىخبير سياسى: "BBC" تتاجر بالإعلام وحرية الرأى وباعت نفسها لأغراض سياسيةفيديو.. إكسترا نيوز تفضح نفاق الهارب حمزة زوبع ودعمه للعدوان التركى على سوريافيديو.. خالد أبوبكر يهاجم "BBC" ويستعرض تاريخها غير المهنى ضد مصرأطول رجل فى باكستان يبحث عن عمل وشريكة حياة.. ويروي معاناته مع الملابس والمواصلاتعضو جمعية مستثمرى السياحة بجنوب سيناء يشيد بعودة السياحة البريطانية لشرم الشيخسوادنى: حصلت على جنسية قطر ولعبت فى منتخبها مرتزقاً ولكننى هربت من الذلشاهد.. "إكسترا نيوز" تبث فيديو يسخر من "بى بى سى" ويكشف علاقاتها بالإرهابرئيس المحكمة الدستورية: مصر أول دولة عربية تطبق الرقابة على دستورية القوانينفيديو.. "إكسترا نيوز" تبرز أبرز 5 سقطات لشبكة "بى بى سى" البريطانيةبالفيديو - ضع ديبالا في مكانه الصحيح وستفوز.. يوفنتوس يتخطى لوكوموتيف بصعوبةزيدان: كان علينا تسجيل الهدف الثانيأهداف الثلاثاء الكروي - مهرجان أهداف بالجملة في ليلة الأبطالقريبًا.. اكتشاف خطر تسمم الحمل باستخدام هاتف ذكىعباس شراقي: سد النهضة مهدد بالانهيار لهذا السببخبير في الشأن الروسي يتوقع عودة الرحلات الروسية للمنتجعات السياحيةشعبولا عن حمو بيكا: "معرفوش والنقابة خط أحمر"سعفان: 7% نسبة البطالة.. وفرص عمل للشباب في الداخل والخارج (فيديو)الأرصاد الجوية: أمطار غزيرة على القاهرة والدلتا غداشركة المياه: الأمطار التي سقطت على القاهرة غير مسبوقة (فيديو)

رئيس الوزراء: ثورة لإصلاح الدولة المصرية بقيادة السيسي

-  
"رئيس الوزراء: ثورة لإصلاح الدولة المصرية بقيادة السيسي"

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه يجري العمل على قدم وساق في مختلف المشروعات التنموية بمصر، وأنها تعد ثورة بقيادة الرئيس السيسي في إصلاح الدولة المصرية، ويكمل كل المشروعات ومنها التأمين الصحي.

وأوضح أن اختيار عقد مجلس محافظين في بورسعيد يهدف لتعرف المحافظين على ما يجري في بورسعيد من مشروعات قومية تبدأ منها ثم إلى المحافظات الأخرى.

وأشار إلى أن الاجتماع تطرق لملفات هامة، منها مواجهة السيول وحملات النظافة والتصالح في مخالفات البناء، وتقنين أوضاع الأراضي، حيث يتاح للمواطنين خلال 6 أشهر التقديم للتصالح.

جاء ذلك خلال عقد مدبولي مؤتمرا صحفيا بمبنى هيئات التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.

وأعلن مدبولى أن 174 خدمة مميكنة يجري الانتهاء منها آخر ديسمبر المقبل، كما تفقد اليوم الخدمات المميكنة، ومنها مكتب التوثيق المطور حيث يتاح للمواطنين إجراء التوكيل من خلال الموبايل والحصول على رقم كودي من المنزل أو أي مكان ثم الذهاب لمكتب التوثيق للحصول على التوكيل مختوما، بدلا من معاناة استخراجه في الماضي.

وأوضح انه يوجد شبابيك مخصصة للمواطنين الذين لا يتعاملو مع الكمبيوتر والموبايل، وكذلك تم تفقد مركز خدمات المستثمرين ومن خلاله يتم تأسيس شركة خلال ساعتين بعد معاناة طول الوقت لتأسيسها في الماضي، وتهدف إلى القضاء على البيروقراطية والفساد وتقليل التعامل المباشر بين المواطن والموظف، وأكد أن كل المشروعات تأخذ وقتها حتى تخرج بأفضل شكل لكننا نسير بخطى سريعة.

وأشاد بالجهد المبذول في التأمين الصحي الشامل ببورسعيد ومبنى الهيئات الثلاثة التي تدير المنظومة، ويختص بـ5 محافظات، وأن المواطن يحدد موعد تقديم الخدمة الطبية له، وله ملف كامل عن حالته الصحية، بالإضافة لتدريب الكادر الطبي على يد خبراء أجانب داخل مصر وخارجها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة