كارمن سليمان تكشف عن بوستر وفريق عمل أغنيتها الجديدةعقب جوائز الجونة.. حضور للسينما السودانية بـ أيام قرطاج السينمائيةاخبار الفن.. حقيقة اعتداء أحمد عز على زينة وشقيقتها بعد صفعه داخل فندق.. مصير ذا فويس بعد مظاهرات لبنانوزارة الطيران تؤكد حقيقة الفيديو المتداول عن تراكم المياه بصالات السفر بمطار القاهرةأمطار بالقاهرة والسواحل الشمالية.. تعرف على حالة طقس الغدالتعليم: إرسال خطاب للمديريات التعليمية بمحافظات القاهرة الكبرى بتعطيل الدراسة غدا وسيرها بباقي المحافظات"الكهرباء": طوارئ بالشركات.. وفصل بعض المهمات الكهربائية أثناء سوء الأحوال الجوية حرصا على سلامة المواطنينالصحة: خطة شاملة للتأمين الطبي لمواجهة السيول ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفياترئيس جامعة الأزهر: تعطيل الدراسة بكليات "الدراسة ومدينة نصر والقليوبية" بسبب الأحوال الجوية"الخشت": مجموعة عمل لمتابعة سقوط الأمطار والتأكد من سلامة المبانى وفصل الكهرباء عند الحاجةإصابة 4 أشخاص فى حادث مروري أعلى الدائريبسبب الأمطار .. فرق طوارئ على مدار اليوم لتلقى شكاوى انقطاع الكهرباءالتنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ لمواجهة السيول والأمطارأكاديمي يطالب بتعميم الحملات الإعلانية التوعوية في كافة المجالاتالسيسي: مصر من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيااهم الاخبار .. المطار يكشف حقيقة غرق الصالات بمياه الأمطار.. والخارجية تستنكر تصريحات رئيس وزراء إثيوبيا بشأن سد النهضةشاهد.. بسام راضي يستعرض لحظة وصول الرئيس السيسي لـ سوتشينائب "سوريا الديمقراطية": هدفنا وقف إطلاق النار وإفساح المجال للحوارتوسيع نطاق التحقيق الأمريكي في ممارسات "فيسبوك" الاحتكاريةمنشآت اكسبو 2020 ترتفع في صحراء دبي

بسبب فستانها.. درة تتعرض لموقف محرج في حفل افتتاح مهرجان الجونة

-  
"بسبب فستانها.. درة تتعرض لموقف محرج في حفل افتتاح مهرجان الجونة"

تعرضت الفنانة التونسية درة، لموقف محرج، خلال تواجدها على السجادة الحمراء، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الثالثة المقرر المنطلقة منذ قليل، والذي يستمر حتى 27 سبتمبر الحالي.

وتعثرت درة، خلال مرورها على السجادة الحمراء، وكادت أن تسقط بسبب طول فستانها، والذي تميز بأنه فضفاض ودون أكتاف، يكشف عن "تاتو" على كتفها، كما أنه غير منقوش.

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في السابعة من مساء اليوم الخميس، وتستمر حتى 27 من سبتمبر الجاري. ويشارك بالمهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

ووصل إلى الجونة عدد كبير من الفنانين، منهم "إلهام شاهين وأحمد الفيشاوي وصبا مبارك ومحمد رمضان نجلاء بدر ومدحت العدل"، كما يحضره "يسرا وهند صبري ومحمد رمضان وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلى علوي ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين وفريد بوجدير".

النجم العالمي مينا مسعود، ضيف شرف المهرجان، الكندي صاحب الأصول المصرية، لاقى ترحابا فور وصوله إلى الجونة، حيث يحتل مكانة متقدمة في مجال السينما مؤخرًا، إذ جرى اختياره لتجسيد شخصية علاء الدين في فيلم ديزني "Aladdin، والذي تخطت إيراداته مليار دولار.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة