مؤشر نيكي ينخفض 0.59% في بداية التعامل ببورصة طوكيوجلسة بين صالح جمعة وفايلر تحسم مصير اللاعب مع الأهلي.. فيديوفقد حاسة التذوق والشم.. مدرب حراس طنطا يروي كواليس الشفاء من فيروس كوروناالجنايني: لا أرغب في تمديد رئاستي للجنة الخماسية.. ولم أتخيل هذا المنصبالمصري: طلبنا دعم الجماهير بسبب أزمة كورونا.. ولسنا أول ناد يفعل ذلك.. فيديوسنعتمد عليه بشكل كبير في الدوري.. علاء عبد الغني: طاهر محمد لاعب أندية قمة.. فيديوبودربالة: الأهلي يحتاج عودة وليد أزارو.. وأرحب بتدريب أي نادٍ مصري5 معلومات عن التأمين الهندسى تعرف عليهاالأربعاء المقبل آخر موعد لتلقى التظلمات بالإعلان الـ12 بالإسكان الاجتماعىبصورة سيلفي.. نيرمين الفقي تعيد ذكرياتها مع الفنانة رجاء الجداوي.. شاهداوعوا تخافوا وخدوا حقكم.. كندة علوش تطالب الفتيات بالتصدي للمتحرشينالمذيع باسم كميل يعلن شفاءه من كورونا ويروي تفاصيل تجربته مع المرضظهور نادر لوالدة أحمد السقا.. صورةأعتذر لـ بنات مصر نيابة عن الرجال الشرفاء.. محمد منير: ثقافتنا لا تعرف التحرش"حبس وغرامة وحرمان".. عقوبات تنتظر ٥٤ طالبًا منذ بداية امتحانات الثانوية العامةالأحد المقبل.. بدء تسليم شقق الإسكان المتميز بدمياط الجديدةالسلس البولي.. كل ما تريد معرفته عن فقدان التحكم في المثانةفيديو.. رئيس وزراء تركيا الأسبق: نظام أردوغان استبدادى من الدرجة الخامسةإعادة فتح استوديوهات ديزني وعالم ديزني تعرف على التفاصيلالشرطة الصربية تطلق الغاز على محتجين رافضين إعادة فرض قيود كورونا

بسبب فستانها.. درة تتعرض لموقف محرج في حفل افتتاح مهرجان الجونة

-  
"بسبب فستانها.. درة تتعرض لموقف محرج في حفل افتتاح مهرجان الجونة"

تعرضت الفنانة التونسية درة، لموقف محرج، خلال تواجدها على السجادة الحمراء، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الثالثة المقرر المنطلقة منذ قليل، والذي يستمر حتى 27 سبتمبر الحالي.

وتعثرت درة، خلال مرورها على السجادة الحمراء، وكادت أن تسقط بسبب طول فستانها، والذي تميز بأنه فضفاض ودون أكتاف، يكشف عن "تاتو" على كتفها، كما أنه غير منقوش.

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في السابعة من مساء اليوم الخميس، وتستمر حتى 27 من سبتمبر الجاري. ويشارك بالمهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

ووصل إلى الجونة عدد كبير من الفنانين، منهم "إلهام شاهين وأحمد الفيشاوي وصبا مبارك ومحمد رمضان نجلاء بدر ومدحت العدل"، كما يحضره "يسرا وهند صبري ومحمد رمضان وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلى علوي ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين وفريد بوجدير".

النجم العالمي مينا مسعود، ضيف شرف المهرجان، الكندي صاحب الأصول المصرية، لاقى ترحابا فور وصوله إلى الجونة، حيث يحتل مكانة متقدمة في مجال السينما مؤخرًا، إذ جرى اختياره لتجسيد شخصية علاء الدين في فيلم ديزني "Aladdin، والذي تخطت إيراداته مليار دولار.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة