حمو بيكا يعتذر لـ هانى شاكر على الهواء .. ويطلب منه هذا الأمر.. شاهدلن يحصل على تصريح دي جي أو غناء.. هاني شاكر: حمو بيكا مبيعرفش يغنيآخره يشيل قصعة خرسانة.. نشأت الديهي: حمو بيكا بلطجي ومكانه السجن.. شاهدعيب.. أحمد موسى: أصحاب المصالح حرفوا حديثي عن مفتاح الحياة بالأقصرالمستشار الإعلامي للرئيس اللبناني : ليس هناك أي نية لتدخل الجيش لفض الاعتصام بالقوة.. فيديومدرس يحمل طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتكتب على السبورة.. شاهدالصلح خير .. جلسة عرفية لحل أزمة المتبرعة بكبدها لإنقاذ زوجها .. فيديوالأرصاد: أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في هذه المناطق.. فيديوعروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر..شاهدقائد اللنش 501 يكشف كواليس تدمير المدمرة إيلات الإسرائيليةسيمور نصيروف: نقيب الأشراف له دور بارز في العلاقات المصرية الأذربيجانيةالأنبا باخوم يترأس قداس المناولة الإحتفالية بكنيسة مارجرجس بالقصيرينفاروق الباز يفتتح معرض "مصرية" لمنتجات المشروعات الصغيرة بنادى الجزيرةالأوقاف: التعامل مع ملف التسويات يتم وفق القانون والعبرة بالكفاءة وحاجة العملنادى قضايا الدولة تنظم سلسلة ندوات بمناسبة انتصارات أكتوبر غدا"تعليم البرلمان" تنفى تغيير اسم جامعة زويل.. وتؤكد: قنوات الإخوان تختلق شائعاتالعربية عن مصدر وزارى: بحث إعلان حالة الطوارئ فى لبنانوزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لأى خيار عسكرى ضد تركيا حال احتاج الأمرالرئاسة اللبنانية: لا صحة للشائعات حول صحة الرئيس ميشال عونبيان برلمانى أمريكى أوروبى مشترك يدين العدوان التركى بشمال سوريا

بطل مسلسل Sons of Anarchy ينضم إلى المسلسل الجديد Shantaram

-  

انضم بطل مسلسل Sons of Anarchy الممثل تشارلي هونام إلى المسلسل الجديد Shantaram المقرر عرضه على Apple Tv+، حسسبما نشر موقع " tvseriesfinale".

استنادا إلى كتاب جريجوري ديفيد روبرتس، تدور سلسلة الدراما حول قصة لين، وهو رجل هارب من سجن أسترالي يتطلع إلى الاندماج داخل المجتمع في مدينة بومباي المزدحمة، بمعزل عن العائلة والأصدقاء حتى يجد حياة جديدة في الأحياء الفقيرة في الهند، ومن هنا تبدأ مغامراته.

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج Shantaram في أكتوبر، ولم تعلن شركة أبل بعد عن موعد العرض الأول، وكان قد استمر عرض مسلسل Sons of Anarchy من عام 2008 إلى 2014، وطرح منه 7 مواسم، تضمنت 92 حلقة، بانتهاء المسلسل الشهير Sons of Anarchy، واستكملتها شبكة قنوات "fx" بمسلسل جديد يحمل اسم العصابة الشهيرة Mayans M.C التى ستواصل التوغل والسيطرة على مناطق عصابة "ابناء الفوضى" بعد توقفها.

مسلسل Mayans M.C عرض منه الموسم الأول بالكامل، وجارى عرض حلقات الموسم الثانى كـ حلقة كل أسبوع، على شبكة قنوات fx ، نجح فى الحصول على مقعده وسط الكبار بتقييم 7.5 على موقع IMDB.

مسلسل Mayans M.C يسرد العالم بعد "جاكس تيلر"، واحتمالية سيطرة عصابة الماينز على حدود كاليفورنيا والمكسيك، والجيل الجديد من العصابة الذى يترأسه الابن الموهوب لرئيس العصابة وبحثه عن الحلم الأمريكي الذى يحيط به العنف على الحدود، وسرعان ما ينشأ خلافات مع والده يهرب بعدها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة