رئيس وزراء السودان: أولوياتنا تحقيق السلام والاستقرار الاقتصاديضبط 126 ألف قرص أدوية محظور تداولها بالدقهليةإصابة 6 في حادث تصادم على طريق "شبرا - بنها" الحرالرئيس التونسي: ابتسامة الأطفال أمانة في أعناقناترامب: بلادنا لم توافق على حماية الأكراد إلى الأبدمحادثات روسية - أوروبية لمكافحة الإرهاب في موسكومتحدث كردي: وقف إطلاق النار لم يمنع تركيا من مواصلة عدوانها"النواب" الليبي: اجتماع القاهرة يصب في صالح إنهاء أزمة المجلسالإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية.. صلاح ومحرز يتواجدان مع ميسي ورونالدو وفان دايكهاني شاكر : «خرجت حمو بيكا من السجن ليقضي العيد مع والدته .. كتر خيرك يا أصيل»هاني شاكر : «حمو بيكا لا يصلح للغناء .. ولو عمل حفلات هيتقبض عليه»إيهاب جلال: واجهنا نادي مصر في توقيت غير مناسبمجموعة الأهلي - رفض استقالة رئيس النجم ودعوة الجماهير لدعم الفريقمصدر في الأهلي لـ في الجول: هذا ما اتفقنا عليه في الاجتماع مع الوزيرحمو بيكا يعتذر لـ هانى شاكر على الهواء .. ويطلب منه هذا الأمر.. شاهدلن يحصل على تصريح دي جي أو غناء.. هاني شاكر: حمو بيكا مبيعرفش يغنيآخره يشيل قصعة خرسانة.. نشأت الديهي: حمو بيكا بلطجي ومكانه السجن.. شاهدعيب.. أحمد موسى: أصحاب المصالح حرفوا حديثي عن مفتاح الحياة بالأقصرالمستشار الإعلامي للرئيس اللبناني : ليس هناك أي نية لتدخل الجيش لفض الاعتصام بالقوة.. فيديومدرس يحمل طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتكتب على السبورة.. شاهد

تجديد حبس أحمد سليم فى قضية " رشوة الإعلام " 15 يوما

-  

جدد قاضي المعارضات المختص، حبس أحمد سليم، أمين المجلس الأعلى للإعلام السابق، واثنين آخرين 15 يوما احتياطيا علي ذمة التحقيقات فى قضية رشوة تسهيل الحصول على تصاريح إطلاق قناة .

وكانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، قررت سابقا حبس المتهمين 4 أيام احتياطيا علي ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في القضية، بعدما ألقت الأجهزة الرقابية القبض على أحمد سليم، أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتهمة تقاضي الرشوة في مجال عمله.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة