حازم إمام: لم تصلني دعوة للحضور إلى الزمالك.. وأنا تحت أمر النادي في أى وقتأول من آمن بفكرة «استادات» في مصر.. الشركة تنعى الفريق محمد العصار«فايلر» يصل القاهرة لاستكمال مهمته مع الأهلي (صورة)ضربة مزدوجة لريبري في إيطاليا بعد إصابته وتعرض منزله للسرقةتاريخ الكرة المصرية أمام الشمال الأفريقي في مواجهات الملعب المحايد (تقرير)مجلس الوزراء ناعيا الفريق العصار : مصر فقدت واحدا من أبرز الكفاءات المهنيةوزير التعليم ينعى الفريق محمد العصار: لم يكن رجلًا عاديًانقابة البناء تنعى العصار: له سجل حافل من البطولات والإنجازاتمجانًا.. مراجعة ليلة الامتحان في فيزياء الثانويةمجلس النواب ناعيا الفريق العصار : مسيرة عطاء امتدت لعقودجامعة القاهرة ناعية الفريق العصار : كان نموذجا للقائد الهادئ والمتعاونالداخلية تنعي الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربيوزير النقل: العصارسيظل اسمه محفورا في قلوب الشعب المصريالصحة : تسجيل 969 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا .. و79 حالة وفاةوزير العدل ينعي الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربيإستئناف أعمال البناء بجميع مدن البحر الأحمر بإستثناء الغردقهرفع 8 طن مخلفات بالقصيرأخطاء ترتكبها الأمهات دون قصد عند تغذية أطفالهن.. احذروها«وطني وشريف ومخلص للوطن».. «الأعلى للإعلام» ينعي الفريق محمد العصارمستشار السيسي: الوضع الحالي لفيروس كورونا في مصر تحت السيطرة

البنتاجون: سنعمل مع السعودية لمعرفة مصدر الهجمات والمؤشرات الحالية تدين إيران

   -  

قال مساعد وزير الدفاع الأمريكى، جوناثان هوفمان، إن المؤشرات الحالية تظهر أن إيران هى المسؤولة عن الهجمات التى تعرضت لها شحنات النفط السعودية، مضيفا: "سنعمل مع السعوديين بعد استكمال التحقيقات ومعرفة مصدر الهجمات".

وأضاف خلال مؤتمر صحفى: "لن نقفز إلى الاستنتاجات قبل استكمال كل التحقيقات، وسنقدم الخيارات المطروحة للرئيس وهو من سيقرر طبيعة الرد".

وتابع مساعد وزير الدفاع الأمريكى: "هدفنا هو ردع التصعيد والنزاعات وليس الحرب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة