أخبار التوك شو: أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كورونا.. أردوغان يخرج العصابات من السجون و 63 برلمانى ينشقون عن حزبه.. ترامب يطالب بفرض قوانين أمريكيةسيولة مرورية.. انتظام حركة السير بطرق القاهرة اليومأسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 29-5-2020أسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 29 -5-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 29-5-2020الأسوأ منذ 1993.. الجراد يجتاح الهند ويهدد الأمن الغذائي.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 29-5-2020 بمحافظات مصركريم فهمى يستكمل تصوير "ملاك" بعد أسبوعينويس بول يعلن عن بدء إنتاج فيلم Planet of the Apes قريبااليوم أول صلاة جمعة من السيدة نفيسة منذ إغلاق المساجد.. وتحديد عنوان الخُطبة«الأرصاد»: طقس الجمعة لطيف شمالاً حار جنوبًا.. والقاهرة 299 نصائح لاختيار مرتبة مريحة وصحية.. "اضمن طريقة لنوم العوافى"أخبار الرياضة .. حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ عقب رسالة غامضة منه .. هجوم شرس من الجمهور على الغندوربسبب كورونا.. ضربة قوية لجماهير ليفربول قبل استئناف الدورى الإنجليزيعضو بـ"رجال الأعمال": البنوك أفضل كيان للقيام بدور صانع السوق بالبورصةالزمالك يتكلف مليون و500 ألف دولار حال الرغبة فى شراء كوليبالىهل تتأثر أسعار عضويات الأندية بعد أزمة فيروس كورونا؟تراشق بالألفاظ واشتباك بالأيدى على متن طائرة بسبب كورونا.. فيديوالرى: دراسة الاستفادة من مياه المنخفضات فى توشكىس وج.. كل ما تريد معرفته عن ضربة الشمس وتأثيرها على صحتك

موقع دعم مصر يتلقى تظلمات بطاقات التموين حتى نهاية أكتوبر

   -  

موقع دعم مصر الإلكترونى "دعم مصر" https://www.tamwin.com.eg، يواصل تلقى تظلمات أصحاب البطاقات التموينية غير المستحقين من دعم البطاقات، وفقًا لمعايير العدالة الاجتماعية ويتم فحصها ومن يثبت التأكد من استحقاقه للدعم يتم إعادة إدراجه ضمن منظومة السلع التموينية.

موقع دعم مصر 

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية، قد قرر إعادة ، فتح باب التظلمات  للمستبعدين  مِن بطاقات التموين  اعتبارًا من اليوم الخميس 19 سبتمبر وحتى نهاية شهر أكتوبر المقبل وذلك من خلال الموقع الالكترونى دعم مصر "https://www.tamwin.com.eg، وذلك للمستبعدين من البطاقات وفقا لمحددات العدالة الاجتماعية وسيتم فحص التظلمات ومن يثبت التأكد من استحقاقه للدعم سيتم  إعادة إدراجه ضمن منظومة السلع التموينية.

تظلمات وزارة التموين 

واستقبلت وزارة التموين والتجارة الداخلية على مدار شهرين التظلمات مِن أصحاب البطاقات المحذوفين من منظومة الدعم  وفقا لمؤشرات لجنة العدالة الاجتماعية وتم إغلاق باب تلقى التظلمات نهاية الشهر الماضى حتى تم إعادة فتح التظلمات اعتبارًا من اليوم الخميس وحتى نهاية أكتوبر المقبل.

بطاقات التموين 

وكان اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، قد أكد فى تصريحات سابقة لـ" اليوم السابع"، حرص الوزارة على وصول الدعم إلى مستحقيه وعدم المساس بمستحقى الدعم وهو ما حدث خلال المراحل السابقة فى تنقية البطاقات، حيث يقتصر الاستبعاد من منظومة الدعم على غير المستحقين فقط، لافتا إلى أن منظومة تلقى التظلمات الخاصة بالمستبعدين  من منظومة  الدعم وفقا لمحددات لجنة العدالة الاجتماعية تتم بشكل إلكترونى، حيث يتقدم صاحب البطاقة بالتظلم الخاص به على موقع دعم مصر ويتم فحصه، وبعد التأكد من البيانات يستمر فى صرف السلع المدعمة، وأنه من المقرر أن يتم إيقاف صرف السلع للمستبعدين ضمن المرحلة الرابعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة