سوبر كورة.. بوتسوانا تثير أزمة قبل مواجهة منتخب مصر بسبب "الشورت"الشباب والرياضة تطلق قوافل طبية بالقرى الأكثر احتياجاًأحمد حسام عوض نائب لرئيس لجنة المتطوعين والمراسم ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنةسوبر كورة.. عصام النوار يكشف حقيقة فيديو "اغتيال" أسطورة المصارعةس و ج.. كل ما تريد معرفته عن معسكر المنتخب الأوليمبى بعد انتهائهنشرة أخبار سوبر كورة.. أزمة بتسوانا.. طوارئ الأهلى.. وتفوق محمد صلاحعزاء حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر غدا فى مسجد المشيربريزنتيشن تهنئ الزمالك بعد تتويجه ببطولة أفريقيا لكرة اليدبدء العد التنازلى.. 10 أيام على بطولة العالم للاسكواش فى الأهرامات31 دولة تؤكد مشاركتها ببطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرةشاهد.. قبل زيارة الوزيرة.. صحة الأقصر تحقق فى واقعة ثعبان وحدة غسيل الكلىصبحي يفتتح المسرح الصيفى لمركز شباب التوفيق فى السويس14 تابوتا ملونا ومومياوات.. القصة الكاملة لإعلان اكتشاف خبيئة الأقصر الجديدةالمنيا تستقبل وفدا سياحيا من دولة سويسرا لزيارة المناطق الأثريةيضم 7 قرى وعزب.. الوزراء يقرر إنشاء حي ثالث بمدينة كفر الشيخشاهد.. الفيديو المتسبب في حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندريكيف أعادت مباحث القصاصين طفلا لأسرته قبل مرور 24 ساعة من اختطافه.. تعرف على التفاصيلالمنيا تفتتح أعمال تطوير المرحلة الثانية من كورنيش النيلالمترو: سحب دخان من محطة هليوبوليس.. ولا تقلقوا من رائحة الحريق"فتح" تهنئ الشعب التونسي بنجاح الانتخابات الرئاسية

خبر في الجول – تعرف على التشكيل المقترح لجهاز البدري.. مفاجأة بركات

   -  
الاهلى حسام البدري بركات
حُسم الأمر وأصبح حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصر، فماذا عن الجهاز المعاون؟

حتى الآن لم يستقر اتحاد الكرة مع حسام البدري على الجهاز بالكامل، في انتظار الاستقرار بشكل نهائي والإعلان الرسمي يوم السبت المقبل.

ولكن علم FilGoal.com أسماء الجهاز المقترح لمعاونة حسام البدري. أسماء من بينهما محمد بركات نجم الأهلي والمنتخب والإسماعيلي السابق في منصب مدير المنتخب.

عماد متعب نجم مصر السابق كان مرشحا للتواجد في منصب مدير المنتخب في جهاز إيهاب جلال، ولكن الآن أصبح محمد بركات هو المرشح الأول لشغل المنصب مع البدري.

طارق مصطفى مدرب عام مع الثنائي محمد شوقي وسيد معوض كمدرب مساعد، على أن يكون أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى.

ويعود البدري لمجال التدريب بعد سنة ونصف من التحول للمجال الإداري في رئاسة نادي بيراميدز.

آخر محطات حسام البدري التدريبية كانت في الفترة من 2016 وحتى 2018 مع الأهلي، وفيها حقق لقبي دوري وخسر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبعد فترة الأهلي، تولى البدري رئاسة نادي بيراميدز، قبل أن يستقيل من منصبه ويعلن عودته للتدريب بنهاية بطولة الدوري للموسم الماضي.

صاحب الـ59 عاما بدأ مسيرته التدريبية كعضو في الجهاز الفني للأهلي من 2002 لـ2009، قبل أن يتولى تدريب الفريق كرجل أول لأول مرة عام 2009.

وفي 2010 انتقل البدري لتدريب نادي المريخ السوداني، قبل أن يعود لتدريب إنبي في 2011 ثم يعود للأهلي في نفس العام في ولايته الثانية.

المحطة التالية كانت في ليبيا رفقة فريق أهلي طرابلس، قبل أن يتولى تدريب منتخب مصر الأوليمبي عام 2013 ويفشل في التأهل لأوليمبياد لندن 2016، ليرحل عن منتخب مصر ويتولى تدريب الأهلي للمرة الثالثة عام 2016 في آخر محطاته التدريبية.

وخلال مسيرته التدريبية، حقق البدري لقب الدوري المصري أربع مرات، فيما حقق كأس مصر ثلاث مرات، وكأس السوبر المصري مرة ودوري أبطال إفريقية مرة أيضا، وأخيرا حقق لقب الدوري السوداني مرة رفقة فريق المريخ.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة